الدوري السعودي: النصر يبحث عن بداية قوية أمام الفتح

الدوري السعودي: النصر يبحث عن بداية قوية أمام الفتح

الساعة 6:39 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4045
0
طباعة
النصر يخسر أولى مباراته الودية ‫(1)‬ ‫‬

  ......       

المواطن – مروة نبيل

في مواجهة صعبة على كلا الفريقين، يلتقي، مساء اليوم، فريقا النصر والفتح، في التاسعة وخمس دقائق، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

يسعى النصر للفوز على الفتح، وتحقيق انطلاقة قوية في الدوري السعودي، لتعويض الجماهير عن المستوى المتذبذب، والمركز الثامن الذي احتله الفريق الموسم الماضي، خاصةً أنّه خاض فترة إعداد قوية في كرواتيا، ولعب خلالها 5 مباريات ودّية، قبل المشاركة في دورة تبوك الودّية، واحتلال المركز الأخير بها.

كما تعاقد النصر مع رباعي أجنبي مميز، حيث ضمّ الباراجوياني فيكتور أيالا، المدافع البرازيلي برونو يوفيني، والثنائي الكرواتي إيفان وتوماسوف، بالإضافة إلى التعاقد مع المدير الفني الكرواتي، زوران ماميتش، وتُمنّي الإدارة النصراوية والجماهير نفسها، بالعودة لمنصات التتويج هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يأمل الفتح في تقديم مستوى جيد، بعد احتلاله المركز الخامس في الدوري السعودي الموسم الماضي، وخاض الفريق فترة إعداد قوية في هولندا، تحت قيادة المدير الفني الجديد، البرتغالي سابينتو، وتعاقدت الإدارة مع الثلاثي الأجنبي، الثنائي البرازيلي جواو غويليرمي وناثان جونيور، والبرتغالي أندريه فيليب.


قد يعجبك ايضاً

“شكر” تكرّم طفلاً حفظ النعمة بحمل الخبز وتقديمه للأبقار

المواطن – سعيد مشهور – أبها أعلنت جمعية