الدويش: هذا الخبر يجعلنا أُضحوكة عالميّة!

الدويش: هذا الخبر يجعلنا أُضحوكة عالميّة!

الساعة 7:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6450
0
طباعة
محمد-الدويش1

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

أبدى الناقد الرياضي محمد الدويش، استياءه الشديد من التقارير الإعلامية، التي أكدت أن إدارة قناة “إم بي سي برو سبورت”، فتحت تحقيقاً مع مقدم البرامج عبدالعزيز البكر، والمعلق جعفر الصليح، بعد البيان الهلالي الغاضب الذي صدر مؤخراً، والذي هاجم الاستديو التحليلي لمباراة الهلال أمام التعاون، في الجولة الثانية من دوري جميل؛ كما انتقد المعلق جعفر الصليح، بسبب انتقاده اللاذع لمهاجم الفريق الهلالي ليو بوناتيني.

وقال الدويش، في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “التحقيق مع معلق ومذيع لانتقادهما مستوى لاعب أجنبي.. خبر يجعل الإعلام الرياضي السعودي أضحوكة عالمية!”.

هذا وكان بيان الهلال؛ قد جاء نصه:

استغرب مجلس إدارة النادي، ما جاء في الاستديو التحليلي لمباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم، ومضيفه التعاون، في القناة الناقلة لدوري جميل للمحترفين، واقتصار تحليل المتواجدين في الاستديو التحليلي على الهلال، وإغفال الطرف الآخر في المباراة، فريق “التعاون”، الذي يستحق من الاستديو التحليلي بقيادة من يدير خلاله الحوار.. الحديث عن مستواه باللقاء، معبرًا عن استيائه مما ذكره معلق المباراة، وتركيزه في أغلب مجريات اللقاء على أداء لاعب واحد، إذ استمر في الحديث عنه حتّى بعد تبديله، في تصرّف يوحي إلى أنّ التركيز على اللاعب، مرتبًا بين الاستديو التحليلي، ومعلّق اللقاء.

وأبدى مجلس الإدارة، احترامه الكبير للعمل الإعلامي، وأنه يسعى بشكل دائم؛ لدعم القناة، كون دعمها يسهم في إنجاح دوري جميل للمحترفين، ذاكرًا أن مكمن الاستياء يتمثّل في تكرار التجاوزات على نادي الهلال منذ الموسم الماضي، والتي كانت أيضًا محل استياء جماهير الهلال الكبيرة، حيث تواصل مجلس الإدارة حينها مع مسؤولي القناة الناقلة وديًا؛ لإيصال عددٍ من الملاحظات؛ يأتي في مقدمتها، تجاهل إظهار جماهير الهلال أثناء مباريات الفريق الأول لكرة القدم، بيد أنّ الامر لم يتغير مع بداية منافسات الموسم الرياضي الجديد 2016 / 2017 م.

وأشار مجلس إدارة النادي، إلى أنّ مجموعة mbc، والقناة الناقلة حققت تميزًا لم يواكبه الاستديو التحليلي لمباراة، مساء أمس الجمعة، إلى جانب معلق اللقاء.


قد يعجبك ايضاً

هذا البرنامج يُتيح لك الحصول على الإصدارات التجريبية للتطبيقات

المواطن – وكالات يمكن لمستخدمي نظام أندوريد استخدام