الرئيس اليمني: الانقلابيون يحاولون نقل تجربة الملالي في الحكم

الرئيس اليمني: الانقلابيون يحاولون نقل تجربة الملالي في الحكم

الساعة 8:07 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي, حصاد اليوم
1580
0
طباعة
الرئيس-اليمني-عبدربه-منصور-هادي

  ......       

المواطن – نت

أكد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، أن القوى الانقلابية في بلاده، تسعى إلى نقل التجربة الإيرانية في الحكم.

وقال خلال لقائه اليوم، في الرياض، عدداً من الدعاة والعلماء اليمنيين: إن الحوثي والمخلوع صالح، يعملون على نشر أفكار دخيلة على اليمنيين، تحت عباءة المناطقية والطائفية، وتطبيق أجندة صفوية سياسية، لنقل تجربة ولاية الفقيه لليمن بمشروعها التدميري البغيض.

وشدد الرئيس اليمني، على ضرورة قيام العلماء بأدوارهم لفضح وتعرية مشاريع الانقلابيين وأفكارهم الدخيلة المتطرفة، التي قال إنها “تسعى لشق الصف ووحدة المجتمع اليمني”، مؤكداً في ذات الوقت أن مساعي الانقلابيين خابت وتكشفت أوراقها، وأصبحت اليوم، في مواجهة تامة مع المجتمع بصورة عامة؛ بحسب الإخبارية نت.

واستعرض هادي، خلال اللقاء، جملة التطورات والأحداث التي شهدتها اليمن بتسلسلها الزمني، بما حملته من تجارب منذ البدء بتنفيذ المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، والصعوبات الجمة التي واجهت عملية التحول، خلال مؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته.

وجدد الرئيس اليمني، اتهاماته لميليشيا الحوثي وصالح، بالانقلاب على مسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد، المنبثق عن مؤتمر الحوار الوطني، وذلك في مساع لتنفيذ مشروعهم السلالي الطائفي، لافتاً الانتباه إلى أن اليمنيين لن يقبلوا مطلقاً بتلك المشاريع.

وفي اللقاء، تحدث وزير الدولة، مستشار رئيس الجمهورية، محمد موسى العامري، وعدد من الحاضرين، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لهذا الاستقبال واللقاء مع فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، للوقوف على أوضاع البلاد والعباد، وأعرب دعاة اليمن عن تقديرهم للجهود المثمرة، التي تقوم بها القيادة السياسية، والوقوف إلى جانبها، في ظل الظروف الاستثنائية العصيبة التي تتطلب تكاتف الجهود بين الجميع.


قد يعجبك ايضاً

فيديو كارثي .. ظهور سحابة القوس الناري في مدينة برازيلية