“الراضي” مُديراً عاماً للطرق بالقصيم

“الراضي” مُديراً عاماً للطرق بالقصيم

الساعة 4:32 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
2395
0
طباعة
الراضي

  ......       

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم

أصدر وزير النقل، الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، قراراً بتكليف المهندس عبدالعزيز بن يوسف الراضي، للعمل مديراً عاماً لإدارة الطرق بمنطقة القصيم.

وعبّر “الراضي”، عن اعتزازه بهذه الثقة، داعياً المولى عز وجل أن يكون عند حسن ظن الجميع، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل آل سعود، أمير منطقة القصيم.

كما رفع شكره وتقديره لوزير النقل على هذه الثقة، مشيداً بتوجيهات معاليه التي تحرص على تقديم أفضل الخدمات للوطن والمواطن، وتطوير قطاع إدارة الطرق في المنطقة من طرق وجسور، والعمل مع شركاء النجاح مجلس المنطقة والأهالي.

وأكد أن موقعه الجديد حافزاً لبذل مزيد من الجهد والعطاء لخدمة الوطن وولاة الأمر، معرباً عن شكره لوكيل إمارة منطقة القصيم، الأستاذ عبدالعزيز الحميدان، على دعمه اللامحدود لإدارة طرق منطقة القصيم.

يٌشار إلى أن المهندس “الراضي”، حاصل على بكالوريوس في الهندسة المدنية، وتقلد العديد من المناصب حيث تدرج بالعمل مهندساً مشرفاً على عقود الصيانة والتنفيذ بإدارة الطرق والنقل بمنطقة القصيم، ثم عمل رئيساً للشؤون الهندسية، ثم مديراً للطرق بالإدارة، حتى تقلد منصب مديراً عاماً لإدارة الطرق بمنطقة القصيم.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الإمارات.. 45 عامًا من الاتحاد والنماء والرخاء