“الشؤون الإسلامية” تختتم برنامج أخصائيّ هندسة الإجراءات.. 4 محاور ضمن رؤية المملكة 2030

“الشؤون الإسلامية” تختتم برنامج أخصائيّ هندسة الإجراءات.. 4 محاور ضمن رؤية المملكة 2030

الساعة 7:31 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3765
0
طباعة
الشؤون الإسلامية تختتم أخصائي هندسة الإجراءات ضمن التحول الوطني 2020 2

  ......       

المواطن – الرياض

اختتمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ــ ممثلة في وكالة الوزارة للتخطيط والتطوير ـــ، يوم أمس الأول، برنامج أخصائي هندسة الإجراءات لمشروع التحول الوطني (2020)، الذي انطلقت فعالياته يوم الأحد التاسع عشر من شهر شوال 1437هـ، لمدة أسبوعين متتاليين، في قاعة التدريب بديوان الوزارة بالرياض.

وشارك في البرنامج، (26) موظفاً، يمثلون مختلف إدارات وقطاعات الوزارة المختلفة، إضافة إلى منسوبي ثلاثة فروع منها؛ وهي: “مكة المكرمة، والرياض، وعسير”.

وفي ختام البرنامج، كرم وكيل الوزارة للتخطيط والتطوير بالإنابة، الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ، المشاركين في البرنامج، كما طالب المشاركين بترجمة ما درسوه خلال البرنامج إلى واقع عملي يخدم رسالة الوزارة السامية، ويُساهم في تطوير العمل والخدمات المقدمة لمنسوبيها، والتُقِطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

ومن جانبه، أوضح مدير عام التطوير الإداري بالوزارة الدكتور صالح بن أحمد الزهراني، أن البرنامج تفرع إلى أربعة محاور رئيسة؛ هي: التخطيط الاستراتيجي للإجراءات، ومنهجيات هندسة الإجراءات، وإدارة مشاريع هندسة الإجراءات، وتصميم دليل إجراءات إدارة المساجد في وزارة الشؤون الإسلامية.

وأبان الزهراني، أن البرنامج وغيره من البرامج المماثلة، تأتي ضمن سعي الوزارة للتطوير، في ضوء رؤية المملكة (2030م)، من خلال إعداد فريق مركزي يتمتع بالقدرات والكفايات الدقيقة في مجال التطوير والتخطيط، للقيام بجميع مهام وأدوار خطوات التحول الوطني المتعلقة بالوزارة ،مشيراً إلى أنه يأتي بناءً على توجيهات الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ؛ لتطوير وتنمية قدرات موظفي الوزارة، من أجل الرفع من قدراتهم وتطوير أدائهم، وتحقيق الاكتفاء الذاتي في التخصصات الفنية والاستشارية.

 

image الشؤون الإسلامية تختتم أخصائي هندسة الإجراءات ضمن التحول الوطني 2020 1


قد يعجبك ايضاً

أكثر من 100 باحث يوضحون دور الجامعات في تفعيل رؤية 2030

المواطن – القصيم واصلت اللجنة العليا المنظِّمة لمؤتمر