الشعراء ينثرون إبداعاتهم في مهرجان صيف عرعر37

الشعراء ينثرون إبداعاتهم في مهرجان صيف عرعر37

الساعة 1:30 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
2150
0
طباعة
image

  ......       

المواطن – عرعر

يواصل “مهرجان صيف عرعر 37″، فعالياته المتنوعة في يومه الثالث على التوالي، وسط حضور كبير وتنظيم مميز؛ حيث استمتع زوّار المهرجان بالعروض المختلفة، والتي كانت محل إعجاب وتقدير الجميع.

فعاليات اليوم الثالث؛ اشتملت على أمسية شعرية، أحياها الشاعر خلف المشعان، والشاعر عودة نزال، والشاعر أحمد السديري، على مسرح النادي الأدبي الثقافي بالحدود الشمالية.

بعدها استمتع الجمهور في عرض خاص، لفرقة (الكوبرا)، والذين قدموا من خلالها عروضاً فكاهية ممتعة، واستضافة الأطفال زوار المهرجان وأولياء أمورهم، وأمتعت زوارها.

كما شهد اليوم الثالث؛ فعاليات متنوعة من تطبيق حياة البادية والقطين، وعروض الخيل والشعر والرواه، ومسابقة (أكبر رغيف)، والتي شاركت بها الزائرات، وتنافسن للفوز بجائزة المسابقة.

وقد زار المهرجان، وفد من مركز التأهيل الشامل بعرعر، مع طاقم التمريض، ومدير المركز، ومشاركتهم بفعالية عروض الخيل الأصيلة، وتمتعوا بجولة على أنشطة وفعاليات المهرجان.

واختتمت فعاليات المهرجان في يومه الثالث؛ بمغادرة الزوار والمتعة والفرحة ترافقهم لمنازلهم.

إلى ذلك، ذكر الدكتور جهز بن برجس الشمري، مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، أن فعاليات اليوم الثالث كانت متنوعة وممتعه لزوار المهرجان، مقدماً شكره وتقديره للجهات المساندة والداعمة والراعية للمهرجان.


قد يعجبك ايضاً

طالبات جازان يحصدن ميداليتين ذهبيتين وأخرى برونزية بمشروع المهارات الأدبية

المواطن – خالد الأحمد – جازان حققت طالبات