الشقردية وعلوم الرجال.. مناشط الطلاب في أندية الرياض الموسمية
ثلاث فترات يوميا وكل فترة تضم 12 ليتم تدريب 36 طالب يوميا

الشقردية وعلوم الرجال.. مناشط الطلاب في أندية الرياض الموسمية

الساعة 1:06 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2490
0
طباعة
الشقردية وعلوم الرجال مناشط الطلاب في أندية الرياض الموسمية
 المواطن - سعيد ال هطلاء - الرياض

  ......       

تنفذ الأندية الموسمية وأندية الحي التابعة للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض العديد من الفعاليات والأنشطة التي تجذب الطلاب الملتحقين فيها من خلال ما تتميز به هذه المناشط من تنوع وابتكار للفت انتباه الطلاب وتعليمهم العديد من القيم والسلوكيات في قالب ماتع ومشوق.

وفي نادي الفريان الموسمي نظم النادي فعالية بعنوان شقردية وهي جلسة أسرية يتم من خلالها تعليم الطلاب على بعض علوم الرجال والهدف منها تثقيف الطلاب بفهم علوم الرجال و تعويدهم على المراجل و بث روح التنافس عبر العديد من المسابقات بينهم.

وفي نادي زيد بن الخطاب الموسمي نفذ النادي برنامج بعنوان (مراجل) وهو برنامج مفتوح شارك فيه جميع الطلاب البالغ عددهم 500 طالب ويقوم في الطلاب بمحاكاة ما كان عليه الآباء والأجداد من ملبس ومأكل ومركب وغيرها بطريقة إبداعية.

إلى ذلك تتواصل الفعاليات المتنوعة في الأندية الموسمية حيث نظم نادي صفوان الموسمي رحلة ترفيهية زيارة لنادي التربية النموذجية تخللها مباريات في كرة القدم والسباحة والبلياردو ، كما أقام نادي ثمامة الحنفي دورة في تعلم السباحة أشرف عليها مشرف اللجنة الرياضية بالنادي عبد العزيز ال عبد العزيز حيث قام النادي بتدريب الطلاب على ثلاث فترات يوميا فترة تضم 12 طالب بحيث يتم تدريب 36 طالب يوميا.

الجدير بالذكر، أن تعليم الرياض كان قد افتتح 94 ناديا موسميا ونادي للطلاب والطالبات موزعة على أحياء الرياض وذلك لشغل أوقات الطلبة خلال الإجازة الصيفية بطريقة تجمع المتعة والفائدة.

الشقردية وعلوم الرجال مناشط الطلاب في أندية الرياض الموسمية 3

الشقردية وعلوم الرجال مناشط الطلاب في أندية الرياض الموسمية 2

الشقردية وعلوم الرجال مناشط الطلاب في أندية الرياض الموسمية 1


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. سرقة وتخريب مسجد في “رهط”