الشيخ السديس يتفقد أعمال رئاسة المسجد النبوي بالمدينة

الشيخ السديس يتفقد أعمال رئاسة المسجد النبوي بالمدينة

الساعة 2:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2475
0
طباعة
الشيخ السديس يتفقد أعمال رئاسة المسجد النبوي بالمدينة (3)

  ......       

المواطن- واس

تفقد معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أمس أعمال وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي ووقوف على الخدمات التي تقدمها إدارة شؤون الزيارة التابعة للوكالة في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة للحجاج.
وشارك في تقديم الهدايا والحقائب التي تقدمها الوكالة لضيوف الرحمن، وتحتوي على بطاقات ترحيبية بلغات مختلفة وبعض النشرات والكتيبات الخاصة بآداب زيارة المسجد النبوي بعدة لغات ومعلومات عن توسعات المسجد النبوي والخرائط الإرشادية لموقع تقديم الخدمات، بالإضافة لوجبة خفيفة.
وأكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد – حفظهم الله – على تقديم كل ما من شأنه خدمة ضيوف الرحمن، والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ودعمه المستمر لأعمال وكالة الرئاسة العامة لشؤون المسجد النبوي لتحقيق الراحة والطمأنينة ليؤدوا عبادتهم بطمأنينة وخشوع.
شملت الجولة التفقدية زيارة الجناح الخاص لفرع وزارة الحج بمنطقة المدينة المنورة بمطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي، منوها بالجهود التي يبذلونها في استقبال حجاج بيت الله الحرام.

الشيخ السديس يتفقد أعمال رئاسة المسجد النبوي بالمدينة (2)


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. #المغامسي يتطوع في #الهلال الأحمر بالمدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة انضم إمام