الشيخ السديس يطلع على شاشات العرض الجديدة في القسم النسائي بالمسجد النبوي

الشيخ السديس يطلع على شاشات العرض الجديدة في القسم النسائي بالمسجد النبوي

الساعة 1:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3460
0
طباعة
السديس

  ......       

المواطن- واس

قام معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، أمس بجولة ميدانية داخل أروقة المسجد النبوي اطلع خلالها على شاشات العرض الجديدة في القسم النسائي بالمسجد النبوي وشاهد محتواها التوعوي والتوجيهي لزائرات المسجد النبوي.
وعبر معالي الرئيس العام خلال الزيارة عن سرورة بما شاهده من أعمال تقوم بها إدارة تقنية المعلومات وإدارة التوجيه والإرشاد وإدارة المشاريع ، مشيرا إلى أن العمل على استخدام الوسائل الحديثة في تنبيه الزائرات بالمسجد النبوي وتعريفهم بآداب الزيارة يحقق تطلعات ولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ في مواكبة رؤية المملكة 2030.
رافق معاليه خلال الجولة معالي نائب الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله الفالح، وفضيلة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي بن سليمان العبيد ومدير عام إدارة العلاقات العامة والإعلام المستشار عبدالواحد بن علي الحطاب.
من جهته أوضح مدير إدارة تقنية المعلومات ماجد بن أحمد المزيني، أن شاشات العرض تمثل المرحلة الأولى من مشروع شاشات التوعية بالقسم النسائي التي تعمل على إرشاد وتوعية الزائرات للروضة الشريفة وبعض التنبيهات والملاحظات العامة للمصليات.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف