العراق يحرج البرازيل والجزائر تودع الأولمبياد

العراق يحرج البرازيل والجزائر تودع الأولمبياد

الساعة 9:53 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2600
0
طباعة
العراق والرازيل

  ......       

المواطن- نت
أحرج المنتخب العراقي نظيره البرازيلي بالتعادل السلبي، في حين ودع المنتخب الجزائري الأولمبياد بعد خسارته أمام المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف وحيد، في ثاني مباريات الفريقين في المجموعتين الأولى والرابعة على التوالي.

فعلى أرضية ملعب ماني غارينشيا في العاصمة، برازيليا، نجح أسود الرافدين في فرض التعادل السلبي على البرازيل، بل وكانوا قريبين في بعض الأحيان من التسجيل في مرمى راقصي السامبا.

لعب العراقيون دون ضغوط كبيرة، في حين بدى التوتر واضحا على البرازيليين، ليعيد أبناء بغداد إنجاز عام 2004، حين تغلبوا على البرتغال بأربعة أهداف لهدفين، ويحققوا نقطة ثمينة أمام صاحب الأرض والجمهور، البرازيل.

من جانبه، خيب المنتخب الجزائري آمال جماهيره، حين خسر مباراته الثانية في الأولمبياد أمام المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف وحيد، إذ تقدم الأرجنتينيون عبر مهاجم أتلتيكو مدريد، أنخيل كوريا، عند الدقيقة 47، ليعادل سفيان بن دبكة للجزائئر عند الدقيقة 64، لكن المنتخب الأرجنتيني عاد وسجل هدف الفوز عبر اللاعب جوناثان كابيري عند الدقيقة 70، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وبهاتين النتيجتين، احتل أسود الرافدين المركز الثاني بالتساوي مع البرازيل في المجموعة الاولى خلف المنتخب الدنماركي بنقطتين، ليحتاج إلى الفوز في المباراة الاخيرة أمام منتخب جنوب إفريقيا كي يصل لربع النهائي، في حين غادر المنتخب الجزائري الأولمبياد مع تبقي مباراة شرفية له أمام المتصدر، البرتغال، بعد أن تذيل المجموعة الرابعة بدون نقاط.


قد يعجبك ايضاً

الآلاف يتظاهرون في البرازيل رفضًا لتقويض تحقيقات فساد

المواطن – وكالات شارك عشرات الآلاف من المتظارهين