العروبة يُقاضي الاتحاد السعوديّ لمركز التحكيم الرياضيّ!!
دون الكشف عن أي تفاصيل تخصّ القضية

العروبة يُقاضي الاتحاد السعوديّ لمركز التحكيم الرياضيّ!!

الساعة 5:37 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4095
0
طباعة
مريح المريح
المواطن – مروة نبيل

  ......       

يبدو أنّ مجلس إدارة نادي العروبة، قرر عدم التنازل عن حقه باللعب في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين؛ حيث رفع لائحة دعوى لمركز التحكيم الرياضي السعودي ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم، للمطالبة بحق الفريق الأول، كما هدد رئيس النادي، مريح المريح، بتقديم استقالته؛ بسبب الظلم الواقع على الفريق.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي العروبة، مريح المريح، في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “إيمانًا مني ومن الزملاء في مجلس الإدارة، بالكوادر القانونية السعودية الشابة في مركز التحكيم الرياضي السعودي، كأعلى جهة تقاضي في السعودية”.

وأضاف: “وإيمانًا بالعمل الذي تقوم به الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية، بتوجيهات الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز؛ فقد أجمع مجلس الإدارة على رفع دعوى ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم، لمركز التحكيم الرياضي السعودي؛ للمطالبة بحق النادي من القرارات الأخيرة، التي أعلنها الاتحاد السعودي”.

وتابع: “وقد تم رفع لائحة الدعوى، وتم استلامها، ونعتذر للجميع عن التحدث عن أية تفاصيل تخص القضية، كونها أصبحت منظورة لدى أعلى جهة قضائية رياضية؛ حيث تعتبر هي القضية الأولى التي سينظرها المركز.. ونسأل الله لنا ولهم التوفيق وصواب القرار وعدالة المحاكمة.. والله ولي التوفيق”.

وبشأن الاستقالة التي سبق وهدد بها، قال عضو رابطة دوري المحترفين: “فيما يخص تقديم الاستقالة؛ فأنا لازلت عند رأيي بأنّه لا يمكن لي العمل في بيئة تفتقد للعدل، حتى لو كانت وظيفة تدر عليك أموالاً طائلة”.

وواصل: “فكيف إذاً وأنت تعمل متطوع لخدمة الشباب والوطن.. سأتقدم باستقالتي لمكتب الهيئة بالجوف، صباح الأحد القادم؛ حيث وصلت للمنطقة ليلة البارحة، وسأكون ممثل للنادي في دعواه القضائية، واستمر مع القضية حتى النهاية، وفاءً وحبًا لكيان نادي العروبة وجماهيره.. وليس لكرة القدم”.

وكان مريح المريح، هدد بالاستقالة من منصبه، أمس الأول الأربعاء، بعد صدور قرار من مجلس إدارة الاتحاد السعودي، بصعود فريق الباطن بدلًا من المجزل، بسبب قضية التلاعُب بنتائج مباريات دوري الدرجة الأولى.


قد يعجبك ايضاً

الاتفاق يهاجم التحكيم ويطالب بالأجانب في مواجهات #الأهلي و #النصر و #الهلال

المواطن ــ أبوبكر حامد  هاجم نادي الاتفاق التحكيم،