الفالح يبحث مع رئيس شركة ترينا الصينيّة الفرص الاستثمارية في المملكة

الفالح يبحث مع رئيس شركة ترينا الصينيّة الفرص الاستثمارية في المملكة

الساعة 7:56 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, زيارات رسمية
1985
0
طباعة
وزير الطاقة

  ......       

المواطن – بكين

بحث وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، خالد الفالح، خلال اجتماعه مع رئيس شركة ترينا الصينية، قاوجي فان، الفرص الاستثمارية الواعدة؛ للدفع بقطاع الطاقة المتجددة بالمملكة.

وكتب الفالح، في تغريدة له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تؤكد زيارة سمو ولي ولي العهد إلى #الصين، على الروابط الوثيقة بين البلدين، والسعي لتحقيق الفرص العديدة، ضمن نطاق #رؤية_المملكة_2030”.

كما شارك الفالح، مع وزير التجارة والاستثمار، في اجتماع مجلس الأعمال السعودي الصيني، واستعرضا الفرص المتاحة للاستثمار في قطاعات الطاقة والصناعة.

ويأتي ذلك، على خلفية زيارة ولي ولي العهد، الامير محمد بن سلمان، إلى بكين، اليوم الإثنين، بناءً على توجيه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، واستجابة لدعوة الحكومة الصينية.

ورافق الأمير محمد بن سلمان، وفداً يضم مسؤولين حكوميين، بينهم وزراء المالية والتجارة والاستثمار والاتصالات وتقنية المعلومات، ورئيس الاستخبارات العامة.

 

الفالح يبحث مع رئيس شركة ترينا الصينية الفرص الاستثمارية في المملكة الفالح يبحث مع رئيس شركة ترينا الصينية الفرص الاستثمارية في المملكة 1

لفاالح 1 الفالح


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل