الفهيد: توفير 11 صالة رياضية جديدة تنفيذاً لرؤية المملكة 2030

الإثنين ٢٩ أغسطس ٢٠١٦ الساعة ٢:١٩ مساءً
الفهيد: توفير 11 صالة رياضية جديدة تنفيذاً لرؤية المملكة 2030

المواطن – الرياض

افتتح محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، مساء يوم الأحد، النادي الرياضي لمنسوبي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في حي صلاح الدين، بجانب الكلية التقنية بالرياض.

وأكد “الفهيد”، في كلمة له خلال التدشين، أن المؤسسة تعمل على توفير البيئة الصحية المناسبة لمنسوبيها في مختلف الجوانب، ومن أبرزها الجانب الرياضي حيث قامت المؤسسة بتجهيز وتشغيل نوادٍ رياضية نموذجية وملاعب في المنشآت التابعة لها بمختلف مناطق المملكة.

وأشار “الفهيد”، إلى أن هناك خططاً مستقبلية لدى المؤسسة بإقامة المزيد من المرافق والمنشآت الرياضية وتشجيع منسوبيها ومتدربيها على ممارسة الرياضة، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 التي أكدت على ذلك في محور “مجتمع حيوي”.

وأوضح أن المؤسسة تعمل حالياً على تنفيذ 11 صالة رياضية جديدة، وتمّ مؤخراً الانتهاء من 4 صالات رياضية جديدة بمختلف مناطق المملكة.

ويضم النادي الرياضي الجديد في الكلية التقنية بالرياض – الذي تبلغ مساحته الإجمالية 18000م2 – عدداً من المرافق، وهي : ملعب لكرة القدم بمساحة تقدر بـ 12000 متر مربع، وصالة التمارين مزودة بـأجهزة اللياقة البدنية , ومسبح، وجاكوزي بالإضافة لعيادة طبية.

يذكر أن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تضم 120 ملعباً لكرة القدم في الكليات والمعاهد التقنية المنتشرة في مختلف مناطق المملكة تقيم فيها عدداً من الأنشطة والفعاليات الرياضية لكافة منسوبيها والمتدربين في الكليات والمعاهد التابعة لها طيلة العام التدريبي، تتمثل في المسابقات والأنشطة الرياضية المتنوعة.

الفهيد: توفير 11 صالة رياضية جديدة تنفيذا لرؤية المملكة 2030