القطريّ معتز برشم يصنع التاريخ في الألعاب الأولمبية

القطريّ معتز برشم يصنع التاريخ في الألعاب الأولمبية

الساعة 9:05 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2160
0
طباعة
معتز برشم

  ......       

المواطن ـ نت

سطّر القطري معتز عيسى برشم، سطراً ذهبياً في تاريخ ألعاب القوى القطرية، في دورات الألعاب الأولمبية، بفوزه بالميدالية الفضية، في مسابقة الوثب العالي، في دورة الألعاب الأولمبية، المقامة حالياً في ريو دي جانيرو بالبرازيل، مسجلاً ارتفاعاً قدره 2.36 متراً.

وفاز بالميدالية الذهبية، الكندي ديرك دروين، مسجلاً ارتفاعاً قدره 2.38 متراً، في حين حصل على الميدالية البرونزية، الأوكراني بوهدان بوندارينكو، مسجلاً ارتفاعاً قدره 2.33 متراً.

وجاء إنجاز برشم، عن جدارة واستحقاق؛ بعد أن قدّم مستويات متميزة في كل قفزاته في المسابقة، وذلك بعد منافسات قوية مع منافسيه من مختلف الدول المشاركة في المنافسات القوية، مواصلاً تحقيق الإنجازات في المحافل الدولية، حيث إنها الميدالية الثانية له في الألعاب الأولمبية، بعد فوزه بميدالية برونزية في أولمبياد لندن السابقة عام 2012.

وجاءت المنافسات قوية جداً، حيث شارك في الدور النهائي، 15 بطلاً من مختلف دول العالم، وسط تشجيع كبير لهم من قِبل الجماهير، التي تابعت المنافسات بشغف كبير، لاسيما في ظل التنافس القوي جداً بين المتسابقين.

وبحصول برشم على الميدالية الفضية، يكون قد دخل التاريخ من أوسع أبوابه، كأول لاعب في تاريخ الرياضة القطرية يحصل على الميدالية الفضية في الألعاب الأولمبية، محققاً بذلك إنجازاً إولمبياً كبيراً، واضعاً نفسه في سجلات التاريخ من أوسع أبوابه.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إنقاذ 24 شخصًا احتجزهم حريق عمارة سكنية في #المدينة

المواطن – شريف النشمي – المدينة أنقذت فرق