الملحقية الثقافية بلندن تدشن شعار “دليل نيوكاسل”

الملحقية الثقافية بلندن تدشن شعار “دليل نيوكاسل”

الساعة 11:18 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3145
1
طباعة
دليل

  ......       

المواطن – نيوكاسل

دشن الدكتور فهد بن عبدالله النعيم، القائم بأعمال الملحقية الثقافية بلندن، أثناء زيارته لمدينة نيوكاسل، شعار “دليل نيوكاسل”، الذي صممه “سعد آل عاطف”، وحسابه الجديد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” المتضمن تطبيقاً للجوال سوف يرى النور قريباً.

ويبث حساب “دليل نيوكاسل”، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، المعلومات يومياً للمبتعث ويتميز بالسهولة في الاستخدام والمتعة في التشغيل وفي نفس الوقت تتحقق الفائدة المطلوبة بفاعلية وكفاءة.

وأشاد الملحق الثقافي بـ”الدليل”، الذي حقق نجاحاً واسعاً خلال السنوات الثلاث الماضية حيث استفاد منه الكثير من زوار ومبتعثي نيوكاسل.

هذا وقد صمم دليل نيوكاسل باحترافية عالية وبإخراج فني مميز بمجرد أن تضغط على عنوان الفصل في قائمة المحتويات ينقلك إلى المحتوى المطلوب، كما تم تفعيل روابط نشطة لجميع مواقع الدليل بمجرد الضغط عليها تنقلك أيضاً للمواقع الرئيسية المراد تصفحها.

ويضم في محتوياته 18 فصلاً في 55 صفحة، واشتملت جميع أبوابه على معلومات قيمة، عمل على إعدادها وجمعها فريق العمل بدءاً من المملكة العربية السعودية إلى مدينة المبتعث نيوكاسل مروراً بطريقة التسجيل في البوليس إلى جانب عرض الجامعات والكليات، والمدارس، والحضانات، والمواصلات، والسكن، والمساجد، وتعريف عن النادي السعودي والمركز التعليمي والجمعيات السعودية في نيوكاسل، ومراكز التسوق والمطاعم الحلال، والمستشفيات، والمكتبات، والأماكن السياحية، والأندية الرياضية، ومراكز الأطفال الترفيهية، والأسواق.

وشارك في جمع المحتوى الخاص بـ”الدليل”، محمد المنيع، سعد آل عاطف، أحمد الثبيتي، بدر الشمراني وفريق المراجعة جابر مسلماني، تميم السليمان، محمد القرني، عيد القرني والمشرف العام على الدليل عبد الهادي القحطاني.

كما يعكف الآن فريق العمل على تحديثه وربط المواقع والأماكن بخرائط جوجل، ونقلها إلى تطبيق الجوال على بيئتي الأندرويد والآيفون، وإضافة ما استجد من أماكن يحتاجها الزائر والمبتعث، وهذه الجزئية التقنية يقوم بتصميمها المهندس طلال بن سعد الحربي بحيث توفر للمبتعث السهولة في الاستخدام والمتعة في التشغيل وفي نفس الوقت تتحقق الفائدة المطلوبة بفاعلية وكفاءة.

ويرحب فريق العمل بجميع الراغبين في تحديث الدليل والانضمام للفريق عبر إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني للدليل، ويستقبل الاقتراحات والاستفسارات newcastleguide2014@gmail.com


قد يعجبك ايضاً

فيصل بن بندر يرعى فعاليات منتدى أسبار الدوليّ تحت شعار “المعرفة قوة”

المواطن – الرياض تحت رعاية صاحب السمو الملكي