“المواطن” تختار الأفضل والأسوأ في مباراة السوبر!

“المواطن” تختار الأفضل والأسوأ في مباراة السوبر!

الساعة 4:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7340
0
طباعة
السوبر 5
المواطن ـ محمد سلام

  ......       

حقق فريق الكرة الأول في النادي الأهلي، الفوز ببطولة كأس السوبر السعودي، بعد تغلبه بالأمس، على منافسه نادي الهلال، بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي من اللقاء، بالتعادل الإيجابي 1ـ1.

المباراة أُقيمت على ملعب نادي فولهام، في العاصمة البريطانية لندن، وهي المرة الثانية التي تقام فيها المسابقة في لندن، بعد مواجهة العام الماضي بين الهلال والنصر.

اللقاء جاء مثيراً بين الفريقين، رغم أنها المواجهة الأولى في بداية الموسم؛ وترصد “المواطن” في السطور التالية، أفضل وأسوأ اللاعبين في اللقاء..

“اللاعب الأفضل” ياسر المسيليم

ارتدى حارس مرمى النادي الأهلي، ياسر المسيليم، قفاز الإجادة خلال اللقاء، واستطاع الدفاع عن مرماه ببسالة أمام هجمات الهلال، وكان للمسيليم دوراً حاسماً في ركلات الترجيح، بعد تصديه لركلتين جزاء، من أمام أسامة هوساوي وعبدالمجيد الرويلي.

كذلك، قدم مهاجم الأهلي عمر السومة، مستوى جيد كعادته، وكان أخطر لاعبي فريقه، وصاحب هدف التعادل في الشباك الهلالية.

وعلى الجانب الآخر ظهر الظهير الأيمن، محمد البريك، بشكل مميز، واستطاع إحراز هدف ولا أروع للزعيم من تسديدة بعيدة المدى، كذلك ظهر محمد الشلهوب بصورة جيدة في بناء اللعب.

“اللاعب الأسوأ”لويز كارلوس

ظهر اللاعب البرتغالي لويز كارلوس، محترف النادي الأهلي، بصورة مهزوزة خلال أحداث اللقاء، وعابه التأخر في تمرير الكرة والبطء الشديد في بناء الهجمة، كذلك أضاع كارلوس ركلة جزاء للأهلي، كانت ستتسبب في ضياع اللقب، لولا تدخل الحارس المميز ياسر المسيليم.

ولم يكن مدافع الهلال محمد جحفلي في الموعد، وظهر ضعيفاً في التمركز والضغط على حامل الكرة، وتسبب بقلة تركيزه، في هدف التعادل الأهلاوي لعمر السومة.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. مياه مخلوطة بالأتربة في “شيب” مياه نخال الباحة !

 المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة ناشد أهالي