“المواطن” ترصد أبرز تصريحات مدربي الأهلي والهلال قبل مباراة السوبر السعودي

“المواطن” ترصد أبرز تصريحات مدربي الأهلي والهلال قبل مباراة السوبر السعودي

الساعة 12:41 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6090
1
طباعة
الهلال 1

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أُجري، أمس الأحد، المؤتمر الصحفي الخاص بفريقي الأهلي والهلال، في قاعة المؤتمرات بنادي فولهام الإنجليزي، الذي يستضيف المباراة بين الفريقين، اليوم الإثنين، في بطولة كأس السوبر السعودي.

وحضر المؤتمر الصحفي لفريق الهلال، المدير الفني الأوروجوياني، جوستافو ماتوساس، وقائد الفريق، ياسر القحطاني، فيما حضر المؤتمر الخاص بالنادي الأهلي، كل من المدير الفني البرتغالي، جوزيه جوميز، وقائد الفريق تيسير الجاسم.

ومن جانبها رصدت “المواطن”، أبرز ما قيل في المؤتمر الصحفي الخاص بكل فريق.

أكد مدرب الهلال، أنّ النادي الأهلي، مُنافسنًا جيد جدًا، ولكنه شدّد على أنّ فريقه سيدخل اللقاء من أجل حصد بطولة كأس السوبر، وقال: “الهلال نادٍ كبير، ويملك لاعبين جاهزين في كل خانة”.

وأعرب ماتوساس، عن سعادته بمشاركة الهلال في هذه البطولة، وتابع: “سعادتي ستكون أكبر حين يُحقق الفريق الكأس، فالفريق جاهز لخوض لقاء الغد، بعد أن لعب عددًا من المباريات التجريبية القوية خلال المعسكر الإعدادي الذي أُقيم في النمسا”.

وعن خطة الفريق المُحتملة لمباراة الغد، قال المدرب الأوروجوياني: “في نهجي التدريبي أحب اللعب الهجومي، ونحن نملك لاعبين متميزين في خط الدفاع، منهم أسامة هوساوي، محمد جحفلي، عبدالله الحافظ وأحمد شراحيلي”.

وبشأن تأخّر التعاقد مع صفقات أجنبية جديدة، قال جوستافو: “المفاوضات كانت سببًا في تأخّر حسم الصفقات، ونحن نعمل من أجل موسم كامل.. والثلاثي نيوكولاس ميليسي، تياجو ألفيش وليو بوناتيني، جاهزون للمشاركة في اللقاءات المقبلة”.

فيما أكد قائد الهلال، ياسر القحطاني، أنّ هذا اللقب هام لفريقه، من أجل إعطائه دفعة معنوية جيدة في منافسات الموسم الجديد، خاصةً أنّ الهلال يمتلك لاعبين مميزين، ولديه في كل خانة أكثر من لاعب.

وقال: “بطولة السوبر مهمة بالنسبة إلينا، ولكنها ليست الأهم خلال هذا الموسم، إذ تعد دعمًا للفريق في بطولات الموسم، وهي تختلف كليًا عن الموسم الماضي، كون الفريق كان مشاركًا في البطولة الآسيوية الموسم الماضي، واستعداده يختلف عن هذا الموسم”.

على الجانب الآخر، قال مدرب الأهلي: “أعتقد أنّ المواجهة ستكون قوية، وأرجو أنّ يُقدم لاعبو الأهلي المطلوب منهم.. أنا مطمئن لجاهزية الفريق”، وشدّد على أنّه من غير المنطقي إجراء تغييرات كبيرة في الفريق.

وتابع المدرب البرتغالي: “أرفض أنّ أُقدم وعدًا للجمهور، بالفوز بلقب السوبر المحلي، ولكن الشيء الوحيد الذي أعد به هو العمل والإخلاص ومؤمن بإمكانيات لاعبي الأهلي وقدرتهم على تحقيق الإنجازات”.

وأشار جوميز إلى أن لاعبي الأهلي يرغبون في تحقيق المزيد من البطولات، وقال: “أسعى لتحقيق بطولات معهم وهم قادرون على ذلك”، وأوضح أنّ تدريب الأهلي تحدي قوي، خاصةً بعد تحقيق بطولة الدوري، لأن طموحات الجميع كبيرة”.

الهلال 2

الاهلي 1

الهلال 3


قد يعجبك ايضاً

صورة.. آخر رسالة من المعلمة أماني السفياني قبل وفاتها

المواطن – الرياض تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي