“المواطن” ترصد إيجابيات حققها الأهلي بتعاقده مع عسيري!

“المواطن” ترصد إيجابيات حققها الأهلي بتعاقده مع عسيري!

الساعة 10:12 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4680
0
طباعة
عبدالفتاح عسيري لاعب الاهلي

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

أعلن النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، عن توقيعه مع لاعب نادي الاتحاد السابق، عبدالفتاح عسيري، وذلك كلاعبٍ هاوٍ لمدة 4 سنوات حتى عام 2020 المقبل.

صفقة عسيري كانت قد تسببت في جدلٍ كبيرٍ خلال الشهور الماضية، حيث حاولت إدارة الاتحاد الجديدة الاحتفاظ باللاعب بعد فشل الإدارة السابقة في التوصّل إلى اتفاق بشأن تجديد عقده، لكن عسيري كان قد حسم أمره، وقرر الانتقال إلى قلعة الكؤوس.

وترصد “المواطن” في السطور التالية أهم نقاط القوة التي سيقدّمها عبدالفتاح عسيري إلى الكتيبة الأهلاوية خلال الفترة المقبلة.

1ـ “المهارة العالية”

يلعب الأهلي تحت قيادة مدربه جوميز بطريقة لعب 4ـ2ـ3ـ1، ويشغل مركز الجناح الأيمن مصطفى بصاص، ومعه إسلام سراج، يتفوق عبدالفتاح عسيري على هذا الثنائي في المهارة العالية، والقدرة على التصويب بعيد المدى. بصاص وسراج يتشابهان في القدرة على الانطلاق السريع، لكنهما يفتقدان لقدرات عسيري المهارية الرائعة في مراوغة الخصم، والحل الفردي.

2ـ “أداء دور فيتفا”

يستطيع اللاعب الملقب بـ”ميسي نجران” أداء دور المحترف اليوناني في صفوف الأهلي، يوانيس فيتفاتزيديس، في حالة هبوط مستواه، أو رؤية الجهاز الفني بعدم إشراكه في بعض المباريات. سيكون عسيري قادرًا على أداء دور صانع اللعب لما يمتلكه من مهارات فنية، وقدرة على رؤية الملعب وصناعة التمريرات الخطيرة.


قد يعجبك ايضاً

القنصل السعودي بالأردن يعقد اجتماعًا تنسيقيًا مع الوفد الفلسطيني

المواطن _ نوف العايد _ الشرقية عقد رئيس