“المواطن” ترصد استعدادات الاتحاد والنصر للموسم الجديد
من يحسم المركز الثالث في دورة تبوك

“المواطن” ترصد استعدادات الاتحاد والنصر للموسم الجديد

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3870
0
طباعة
الاتحاد والنصر
المواطن- مروة نبيل

  ......       

خيب ناديا الاتحاد والنصر، آمال جماهيرهما في دورة تبوك الدولية الودية؛ بعدما خسر الفريقان من الإنتاج الحربي والوداد البيضاوي، بركلات الترجيح، ليصعد الفريق المصري بصحبة نظيره المغربي إلى نهائي البطولة، ويتواجه العميد والعالمي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وترصد “المواطن” مشوار الفريقين واستعداداتهما للموسم الجديد:

دعم مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أحمد مسعود، صفوف الفريق الأول بالرباعي التشيلي كارلوس فيلانويفيا، والثلاثي العربي، الكويتي فهد الأنصاري، المصري محمود عبدالمنعم كهربا، والتونسي أحمد العكايشي، كما تعاقد مع المدير الفني التشيلي لويس باندو سييرا، لتولي مهمة تدريب الفريق.

وتعول الجماهير الاتحادية كثيرًا على التدعيمات الجديدة، سواءً على مستوى اللاعبين أو المدرب، من أجل تقديم موسم جيد؛ والعودة إلى منصات التتويج مُجددًا، ويحرص جمهور العميد، على دعم ومؤازرة الفريق الأول باستمرار، خاصًة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وفور وصوله إلى تبوك للمشاركة في البطولة.

على الجانب الآخر، أسهم تراجع الأمير فيصل بن تركي، عن استقالته من رئاسة نادي النصر، في استقرار الفريق معنويًا؛ استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، كما أنّه نجح في ضم الباراجوياني فيكتور أيالا، والكرواتي إيفان توميساك بشكل رسمي، بالإضافة إلى التعاقد مع المدير الفني الكرواتي، زوران ماميتش.

وأقام الفريق الأول بنادي النصر، مُعسكرًا خارجيًا في كرواتيا، ولعب عددًا من المباريات الودية، استعدادًا للموسم المقبل، ونالت استعدادات العالمي استحسان الجماهير، التي استقبلت الفريق فور عودته في المطار، ودشنت هاشتاقًا على “تويتر”، للاحتفال به، كما حرصت على استقباله في تبوك أيضًا.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز في مباراة، غدًا الجمعة؛ لمصالحة الجماهير من جهة، وحتى تكون هذه البطولة فألًا حسنًا من الجهة الأخرى، فمن بين الاتحاد والنصر من يحسم المركز الثالث؟!.


قد يعجبك ايضاً

الاتحاد الجمركي الخليجي والسوق المشتركة يرفعان قيمة التجارة البينية

المواطن- الرياض أكد تقرير اعده قطاع المعلومات في