“المواطن” تكشف تفاصيل حادثة الطائف.. خنق طفله الرضيع فطعنته زوجته

“المواطن” تكشف تفاصيل حادثة الطائف.. خنق طفله الرضيع فطعنته زوجته

الساعة 2:22 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
27645
0
طباعة
سكين

  ......       

المواطن – وليد الفهمي – الطائف خاص 

حين تتبدل المودة والرحمة بين الزوجين، إلى عناد ومشاكل يومية، وحين يتجرد أحد الطرفين من إنسانيته ليقتل شريك حياته طعناً بالسكين، تترك الطعنات ندوب وعلامات على مستقبل الأبناء، لا يستطيع أطباء الكون في محو آثرها.

لم يدر في خلد سكان حي القيم بالطائف، أن يستيقظوا على حادث قتل، هز أرجاء المحافظة، ضحيتها شاب يبلغ من العمر 38 عاماً.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها “المواطن” من مصدر خاص، فإن الزوجة تحمل الشهادة الجامعية “تخصص تربية إسلامية”، بتقدير جيد جداً، وقد تزوجت قبل ما يقارب 3 سنوات.

وأضاف المصدر: القتيل يعمل بالطائف، و كان يعاني من اضطرابات نفسية، وقد هدد زوجته أكثر من مرة بالقتل والحرق، وسبق أن طلقها في وقت سابق، إلا أنه بعد تدخل بعض الأشخاص، عادت لمنزلها بالطائف.

وعن تفاصيل الحادثة، كشفت مصادر “المواطن“، أن الزوج والزوجة خرجا في حوالي الساعة الحادية عشر مساءً للترفيه عن أنفسهم، وبعد عودتهما للمنزل ، جن جنون الأب على رضيعه، البالغ من العمر “5 أشهر” من شدة  البكاء، وقام بضرب الزوجة والطفل دون أسباب ، ليقوم وفي غضب منه، بوضع مخدة على وجه الطفل، مما زاد حدة  البكاء لديه والصراخ  بشدة.

وقال المصدر، إنه في أثناء قيام الأب بوضع المخدة على وجه الطفل، تحدث بصوت عالي لزوجته “والله لا أحرق قلبك وقلب أهلك عليه”، الأمر الذي تسبب في موجة غضب وانهيار لدى الزوجة، التي قامت وبكل قوة، بضرب الزوج ودفعه عن الطفل لحمايته، ليعود هو بعد ذلك بضربها وضرب الطفل، لتهرب إلى غرفة نومها.

وأكمل المصدر: قامت الزوجة بعد ذلك بالرجوع مرة أخرى لأخذ فلذة كبدها، الذي  كان يصارع الموت، لتقوم مباشرة بالذهاب للمطبخ، وهي لا تعي ما تفعل، وفلذة كبدها يستنجد بها لإنقاذه من الموت المحقق، لتجد أمامها سكيناً، فضربت الزوج في وريد الرقبة، لينزف بعد ذلك حتى الموت.

مصادر “المواطن“، أكدت أن الزوجة تم إحالتها بعد التحقيق معها من قِبل الجهات الأمنية وهيئة التحقيق لدار الفتيات بمكة المكرمة .

وكان الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، صرح بأن الجهات الأمنية بشرطة محافظة الطائف، تلقت يوم  الأحد الماضي، بلاغًا مفاده وفاة شخص نتيجة تعرضه للطعن داخل منزله، وانتقل رجال الضبط الجنائي للموقع برفقة المختصين، واتضح وجود شخص يبلغ من العمر 38 عاماً به عدة طعنات، وضبطت متهمة تبلغ من العمر 26 عاماً، وسيتم إحالتها لجهة الاختصاص، بعد استكمال إجراءات الاستدلال الأولية.


قد يعجبك ايضاً

أبل تكشف عن ساعة ذكية جديدة بشاشة دائرية

    المواطن – نت كشفت براءة اختراع