اليوم.. محافظ ميسان يدشن أول مهرجان للعنب في بني سعد

اليوم.. محافظ ميسان يدشن أول مهرجان للعنب في بني سعد

الساعة 1:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
8585
0
طباعة
محافظ ميسان رئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بالمحافظة تركي بن خالد بن حميد

  ......       

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف

يدشن محافظ ميسان تركي بن خالد بن حميد مساء اليوم الثلاثاء أول مهرجان للعنب يقام بمركز بني سعد جنوب الطائف.
وأكد رئيس اللجان العاملة رئيس المهرجان عضو لجنة التنمية السياحية، بمحافظة ميسان “حسين بن محمد الذويبي”، جاهزية المهرجان للفعاليات التي تستمر لمدة 5 أيام وبمشاركة 35 عارضاً من منتجي فاكهة العنب، وسط منظومة متكاملة من الخدمات، بمتابعة مباشرة من محافظ ميسان رئيس مجلس التنمية السياحية تركي بن خالد بن حميد .
وأوضح الذويبي، أن المهرجان سيشتمل على العديد من الفعاليات المتنوعة من أبرزها العروض الشعبية والأمسيات الشعرية ومشاركات لبعض المنشدين المعروفين ومسابقات للجمهور والأطفال .
وأشار إلى أن المهرجان خصص موقعًا للنساء، لإقامة فعالياتهن، وبإشراف نسائي يناسب كافة شرائح الأسرة، حيث ستكون هناك مشاركة للأسر المنتجة، وبرامج تثقيفية وفعاليات متنوعة وركن للأطفال، وسحوبات يومية وجوائز قيمة وسيكون الدخول مجاناً للأسر والعائلات .
ولفت الذويبي، إلى أن حفل الافتتاح ستتخلله كلمات وقصائد شعرية وأوبريت عن مهرجان العنب الأول وفيلم وثائقي عن العنب، وعروض الألعاب النارية.
وأشار الذويبي إلى الأثر السياحي والاقتصادي الذي سيضفيه المهرجان على منطقة بني سعد والتي تعتبر واحدة من أبرز المناطق السياحية وتمتلك العديد من المقومات السياحية.
مهرجان العنب

 

العنب السعودي


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل