انتشال جثة زائر يمني غرق في سيول وادي جازان

انتشال جثة زائر يمني غرق في سيول وادي جازان

الساعة 6:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3810
0
طباعة
مدني جازان انتشال جثة يمني

  ......       

المواطن – واس

باشرت فُرق الدفاع المدني بمنطقة جازان عددًا من عمليات الإنقاذ والإسعاف ومتابعة الأضرار التي خلّفتها الأمطار والسيول التي شهدتها المنطقة خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية. وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، الرائد يحيى عبدالله القحطاني، أن فرق الدفاع المدني انتشلت الليلة الماضية في محافظة أبو عريش جثة زائر يمني ثلاثيني سقط في سيول وادي جيزان، التي جَرت في المحافظة، إلى جانب فكّ احتجازات مركبات في أودية المنطقة، وسقوط جدار على مركبة في محافظة العارضة، وتضرر سقف منزل من الهنجر، لافتًا النظر إلى إصابة عامل بصعق كهربائي بمحافظة أحد المسارحة.

وبيّن أن المديرية نشرت دورياتها في عددٍ من الأودية؛ بسبب هطول الأمطار في المنطقة؛ منها أودية دهوان ووساع وشهدان وتعشر وخلب وخمران ولييه ومقاب، للرفع بتقارير مفصّلة عن مستوى السيل ودرجة خطورته، ومباشرة أي حادث لا قدر الله.

وحذّر القحطاني، في ختام تصريحه، من خطورة النزول بالأودية، داعيًا لعدم العبور فيها خلال هذه الفترة التي تشهد جريان السيول بكميات كبيرة على مدار الساعة، وتجمع مياه عدد من شعوب الأودية في وادٍ واحدٍ، ما يزيد من كميات مياه السيول التي تجري بها، ما قد يتسبب في انجراف الأشخاص والمركبات متمنيًا السلامة للجميع.مدني جازان انتشال جثة يمني1 مدني جازان انتشال جثة يمني2 مدني جازان انتشال جثة يمني3


قد يعجبك ايضاً

وزير العمل والتنمية الغفيص : دكتوراه في السياسة لحل الملفات الساخنة

المواطن – الرياض  تحديات جمة يشهدها سوق العمل