بأكثر من 100 نقطة بيع.. #موبايلي تنهي استعداداتها لاستقبال الحجاج

بأكثر من 100 نقطة بيع.. #موبايلي تنهي استعداداتها لاستقبال الحجاج

الساعة 4:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2605
0
طباعة
موبيلي

  ......       

المواطن – الرياض

أنهت شركة موبايلي، كافة استعداداتها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام، بهدف مواصلة النجاح في موسم الحج لهذا العام 1437هـ، وتعتمد موبايلي في ذلك، على خطة متكاملة تشمل كافة الجوانب التشغيلية ببنيتها التحتية القادرة على استيعاب التزايد المطرد للمكالمات الصوتية، واستخدام البيانات وتواجدها الدائم، بجوار الحجاج، بخدماتها المبتكرة والفريدة.

وقال المهندس مزيد الحربي، الرئيس التنفيذي للتقنية في موبايلي: “يُمثل موسم الحج فترة استثنائية تحرص فيه موبايلي على دعم شبكاتها بأفضل التقنيات عالمياً، كما يعد موسم الحج من أكبر التجمعات التي تشهد تواجد الملايين من المستخدمين للشبكة في وقت واحد، ولذلك رصدنا عددًا من المقاسم الرئيسية، منها مقسمين دوليين بسعات كبيرة، لاستيعاب المكالمات بكل انسيابية سواء محلياً أو دولياً.

وأضاف أنه من الناحية الخدمية، تحرص ”موبايلي” على التواجد في جميع الأماكن التي يقصدها حجاج بيت الله الحرام، سواء كان ذلك عبر الفروع الرئيسة أو من خلال نقاط البيع المنتشرة في المشاعر المقدسة والمنافذ البرية والجوية والبحرية والمواقيت، ليبلغ عددها أكثر من 100 نقطة بيع، تقدم العديد من العروض المميزة التي تتيح لحجاج بيت الله، التواصل مع ذويهم بأسعار تنافسية.

كما أعلنت موبايلي، جاهزية كافة مكاتبها المخصصة للتعريف بالخدمات والمنتجات ومنافذ البيع في المطارات الدولية والمواقيت والمناطق المحيطة بالمنطقة المركزية، لتقديم خدمات متكاملة للحجاج والزائرين؛ منها باقة الحج، وخدمات الجيل الرابع، والجيل الثالث، ومبيعات الهواتف المتنقلة، كما تتيح أيضاً عمليات السداد وغير ذلك من الخدمات المتنوعة، وحرصت الشركة على توزيع بروشورات توعوية للحجاج بعدة لغات.

تأتي هذه المبادرة من ”موبايلي”، بهدف إبراز الترحاب الذي تتميز به المملكة وترسيخ صورة ذهنية إيجابية، فمن المعروف أن تجربة الحج تبقى في الذاكرة، ومن هذا المنطلق يستوجب إبراز الصورة التي تليق بقيمة أرض الحرمين.

الجدير بالذكر، أن “موبايلي”، تُشارك في موسم الحج كشريك استراتيجي للعام السابع على التوالي، حيث تحرص الشركة على تسخير كافة خدماتها وطاقاتها البشرية والفنية لخدمة ضيوف الرحمن.


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور احتفالية 100 حلقة على برنامج #بدون_شك

المواطن- الرياض- تصوير :محمد القبع  أكد مقدم برنامج