بالأسماء.. القائمة النهائيّة لمُرشحي انتخابات غرفة بيشة

بالأسماء.. القائمة النهائيّة لمُرشحي انتخابات غرفة بيشة

الساعة 8:00 مساءً
- ‎فياقتصاد, حصاد اليوم
3705
0
طباعة
انتخابات مجلس غرفة بيشة

  ......       

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة

أعلنت لجنة الإشراف على انتخابات أعضاء مجلس إدارة الغرفة الصناعية التجارية في بيشة، القائمة النهائية لأسماء المرشحين لعضوية مجلس الإدارة للدورة الثالثة، الذين تم قبول طلباتهم؛ وفقاً للشروط المنصوص عليها في نظام الغرف التجارية والصناعية، ولائحته التنفيذية.

وشملت القائمة؛ كلاً من: “زعاب بن ناصر المعاوي، وسعيد بن علي آل كدسة، وصالح بن سحيم الغامدي، وصالح محمد وتيد، وعبدالرحمن ماضي الشهراني، وعبدالرحمن مفلح آل قهيدان، وعبدالله صالح الغامدي، وعبدالله محمد حبيان، وعلي محمد الصعيري، وفائز ناصر عيسوب، ومحمد سياف آل خشيل”، من فئة التجار، و”سالم خفير القرني، وسعد بن عبدالله القرني”، من فئة الصناع.

وستجرى الانتخابات، يوم الأحد 18 من ذي القعدة الجاري، في مقر المركز الثقافي، في الفترة من الساعة العاشرة صباحاً، وحتى السادسة مساءً.

واشترطت اللجنة، أن يحضر الناخب بنفسه مع إحضار بطاقة الدعوة وبطاقة الأحوال المدنية والسجل التجاري وشهادة الانتساب للغرفة، على أن تكون جميعها سارية المفعول.

وقالت اللجنة، إن المنشأة سواء كانت مؤسسة أو شركة ليس لديها الحق إلا في صوت واحد فقط، وإن تعددت فروعها، ويحق للناخب التصويت لمرشح واحد عن فئة التجار، أو عن فئة الصناع، وسيتم إلغاء البطاقة في حالة ترشيح أكثر من مرشح، أو كتب عليها الناخب اسمه، أو توقيعه، كما لايسمح باستخدام الجوال داخل قاعة الاقتراع السري.


قد يعجبك ايضاً

غرفة حفر الباطن تبحث مشاكل التيار مع مسؤولي #الكهرباء

المواطن – أحمد الحميداني – حفر الباطن  استضافت غرفة