شاهد بالصور.. اللواء اليحيى يلتقي أمير الشمالية و يتفقد منفذ جديدة عرعر

شاهد بالصور.. اللواء اليحيى يلتقي أمير الشمالية و يتفقد منفذ جديدة عرعر

الساعة 9:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
7995
0
طباعة
اللواء اليحيى يتفقد منفذ جديدة عرعر (2)

  ......       

المواطن – شريف النشمي – عرعر

استقبل صاحب السمو الأمير  الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية بمكتب سموه بالإمارة اليوم الاثنين مدير عام الجوازات اللواء سليمان بن عبدالعزيز اليحيى والوفد المرافق معه . وقدم اللواء اليحيى لسموه شرحاً عن استعدادات المديرية العامة للجوازات لحج هذا العام ١٤٣٧هـ .

ونوه سموه بالجهود التي يقوم بها رجال الجوازات والتي تهدف إلى تسهيل الإجراءات واستثمار التقنية الحديثة في مختلف خدماتها، مشيداً سموه بالتطور الكبير الذي تحقق في هذا المجال.

و وقف مدير عام الجوازات على سير العمل بمنفذ جديدة عرعر في منطقة الحدود الشمالية، وذلك للاطمئنان على سرعة ودقة إنهاء إجراءات ضيوف الرحمن.

واطّلع اللواء اليحيى، خلال هذه الجولة، على أداء العاملين ومدى سرعة إنجازهم، مشددًا على خدمة كل حاج بالشكل، الذي يليق بقدومه للمملكة وهدفه السامي، وهو أداء فريضة الحج.
ورافق مدير الجوازات، في جولته، مدير جوازات منطقة الحدود الشمالية العميد عبدالله بن عبدالرحمن الأحمد، ومدير جوازات منفذ جديدة عرعر العميد ثاني بن خليفة العنزي.
وحثّ اليحيى العاملين بالمنفذ بأن يؤدون عملهم المُناط بهم بشكل سريع، مشددًا بالدقة في العمل، والتسهيل بدخول ضيوف بيت الله، مع الحرص على أن يتم أخذ بصمة كل حاج وحاجة، وأن يتم التأكد من سلامة الجوازات والتأشيرات، من خلال عرضها على الأجهزة المتطورة الموجودة في المنفذ، مؤكّدًا حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على حُسن التعامل مع الحجاج وبذل أقصى الجهود لخدمتهم، مبينًا أن جميع المواقع التي تم تخصيصها للجوازات، تم تأهيلها بالكوادر البشرية المؤهلة والآليات التقنية الحديثة.
وقال اللواء اليحيى، في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: “وجدنا الاستعدادات جاهزة لجميع القطاعات الحكومية والخدمية بما فيها قطاع الجوازات”، مبينًا أن العمل مُشرف متماشيًا لما خطط له مسبقًا، وأن هناك كوادر بشرية احتياطية في حال تزايد الأعداد يدعمون المنفذ، مثنيًا على جهود مركز المعلومات الوطني في معالجة أي خلل يقع وتزويد المنفذ بأجهزة حاسوب، إذا لزم الأمر، بالإضافة للإشراف على سير عمل النظام الحاسوبي المتبع بالمنفذ.
من جهة ثانية، بدأ الحجاج العراقيون بالدخول قبل أيام عبر منفذ جديدة عرعر، حيث دخل منهم أربع دفعات يمثلون 2000 حاج تقلهم 100 حافلة، وقدّمت لهم التسهيلات والخدمات الجمركية والجوازات والخدمات الصحية المتميزة من خلال المستشفى الموسمي، والعديد من المراكز الصحية، التي وفرّتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في المنفذ.

وتابع صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية، رئيس لجنة الحج بالمنطقة، تقديم جميع الخدمات.
من جهتهم، عبّر الحجاج العراقيون عن شكرهم لحكومة المملكة، لما لقوه من تسهيلات وخدمات جليلة في منفذ جديدة عرعر.

اللواء اليحيى يتفقد منفذ جديدة عرعر (3)

بالصور .. اللواء اليحيى يتفقد منفذ جديدة عرعر image بالصور .. اللواء اليحيى يتفقد منفذ جديدة عرعر image

اللواء اليحيى يتفقد منفذ جديدة عرعر (1) اللواء اليحيى يتفقد منفذ جديدة عرعر (4) اللواء اليحيى يتفقد منفذ جديدة عرعر (5) اللواء اليحيى يتفقد منفذ جديدة عرعر (6) اللواء اليحيى يتفقد منفذ جديدة عرعر (7)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بالصور.. أمير الكويت يُقلد الملك سلمان قلادة مبارك الكبير