بالصور.. المحرج يزور مراكز الضبط الأمني وقيادة أمن الطرق

بالصور.. المحرج يزور مراكز الضبط الأمني وقيادة أمن الطرق

الساعة 9:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5645
0
طباعة
المحرج يزور مراكز الضبط الأمني وقيادة أمن الطرق

  ......       

المواطن – المدنية المنورة

اختتم مدير الأمن العام الفريق، عثمان بن ناصر المحرج، زيارته لمنطقة المدينة المنورة اليوم الإثنين، يرافقه قائد قوات أمن الحج الفريق، خالد بن قرار الحربي، وعددٌ من قادة قوات أمن الحج، بتفقد مراكز الضبط الأمني الواقعة على الطريق البري بين المدينة المنورة ومكة المكرمة.
ووقف على جاهزيتها واستعدادها لاستقبال حجاج بيت الله الحرام القادمين عن طريق البر، وتوقف في عددٍ من المراكز ونقاط الضبط الأمني، وكذلك نقاط التهدئة، وتفقد مركز الضبط الأمني بالأكحل.
والتقي خلالها ومرافقوه، بمنسوبي القوات الخاصة لأمن الطرق من ضباط وضباط صف، مثنيًا على ما تقوم به قوات أمن الطرق من أدوار مختلفة في أعمال الضبط الأمني والمروري، وتقديم الخدمات الإنسانية لسالكي الطرق البرية.
وحثّهم على بذل المزيد من الجهود والتفاني في أداء الواجب، خدمةً للدين والوطن وقيادته الرشيدة، وأهمية احتساب الأجر من الله وإخلاص النيّة له، مع الأخذ بأسباب الحيطة والحذر لمواجهة أي طارئ والاستفادة من جميع التجهيزات الأمنية التي تمّ تأمينها لأعمال المهام الأمنية.

المحرج يزور مراكز الضبط الأمني وقيادة أمن الطرق 1 المحرج يزور مراكز الضبط الأمني وقيادة أمن الطرق 2 المحرج يزور مراكز الضبط الأمني وقيادة أمن الطرق 3 المحرج يزور مراكز الضبط الأمني وقيادة أمن الطرق 5 المحرج يزور مراكز الضبط الأمني وقيادة أمن الطرق 6 المحرج يزور مراكز الضبط الأمني وقيادة أمن الطرق 8 المحرج يزور مراكز الضبط الأمني وقيادة أمن الطرق 9 المحرج يزور مراكز الضبط الأمني وقيادة أمن الطرق 10 المحرج يزور مراكز الضبط الأمني وقيادة أمن الطرق 11


قد يعجبك ايضاً

الوهيبي: برامج تطوعية للحفاظ على الأمن الفكري لمجتمعنا

المواطن – شريف النشمي – الرياض احتفلت المديرية