بالصور.. النجوم يستعد لضمك بحفل تكريمي للاعبين

بالصور.. النجوم يستعد لضمك بحفل تكريمي للاعبين

الساعة 12:40 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
3860
0
طباعة
فريق النجوم

  ......       

المواطن – يوسف القرينيس

استأنف فريق النجوم تدريباته الإعدادية لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، والذي يستهل مشواره بمواجهة فريق ضمك، يوم الخميس المقبل، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

وأجرى الفريق أولى تدريباته على ملعبه الرئيسي ببلدة الشقيق، بعد وصوله من معسكره الخارجي الذي أُقيم في تركيا، حيث بدأ التدريبات باجتماع ضمّ المدرب بالهادي واللاعبين طالبهم بالجدية والحرص في التدريبات لتقديم نتائج مميزة وصورة مشرفة للفريق من خلال السعي للانطلاقة القوية في دوري الأولى.

وركّز على اللياقة وتمارين التحمل ثم تمارين الكرة من خلال التقسيمة في منتصف الملعب، هدف من خلالها إلى الضغط على حامل الكرة، وتضييق المساحات والاستحواذ والارتداد السريع والتسديد على المرمى.

وغاب عن التدريبات الجماعية الحارس عبدالله البحري، الذي واصل رحلته العلاجية من الإصابة التي تعرّض لها أثناء المعسكر في تركيا، فيما أدى لاعب الوسط زكريا المقهوي، تدريبًا لياقيًا خفيفًا تحت إشراف الدكتور أيمن محسن دحريج.

وفي نهاية التدريبات، أقامت إدارة النادي حفلًا تكريميًا للاعبين والجهاز الفني والإداري، بمناسبة وصولهم بالسلامة من المعسكر الخارجي، وذلك بحضور كلٍ من رئيس النادي عبدالرحمن الكليب، مدير الاستثمار بندر العبداللطيف، المشرف العام على كرة القدم سمير اليوسف، وعضو مجلس الإدارة حمد الحميد.

فريق النجوم 1 فريق النجوم 2

فريق النجوم 4

فريق النجوم 3


قد يعجبك ايضاً

بالصور .. وفد رؤساء التحرير المرافق للملك سلمان يزور مدينة أبوظبي الإعلامية ومسجد الشيخ زايد

وثقت عدسة “المواطن” زيارة وفد رؤساء التحرير والكتاب المرافق