بالصور.. بندر بن ثنيان ونورة بنت سعود في زيارة لقرية السودة التراثية

بالصور.. بندر بن ثنيان ونورة بنت سعود في زيارة لقرية السودة التراثية

الساعة 3:04 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
5120
0
طباعة
السودة

  ......       

المواطن _سعيد مشهور _ابها

استقبلت القرية التراثية بسودة عسير، التي تشرف عليها أمانة عسير، ممثلة في  بلديات المحور الشمالي، صاحب السمو الأمير بندر بن ثنيان آل سعود، بقرية عسير التراثية، وكان في استقباله، رئيس المحور الشمالي، رئيس بلدية بلقرن المهندس عبدالله الشمراني، ورئيس بلدية النماص عبدالرحمن الشهري، ورئيس بلدية بللحمر سعيد جابر، ورئيس بلدية بني عمرو المهندس محمد الغامدي، ورئيس بلدية البشائر خلف العلياني، ومدير العلاقات العامة بالأمانة ماجد الشهري، ورئيس فرع الأمانة بمربه عوض الشهري.

ورحب الجميع بسمو الأمير وبزيارته للفعاليات، أعقب ذلك جولة داخل معرض المحور الشمالي، استمع خلالها إلى شرح مفصل قدمه رؤساء البلديات، ثم انتقل بعد ذلك إلى ساحة القرية، وبدأت فرقة النماص الشعبية بأداء الألوان والرقصات الشعبية، التي صاحبها أبيات القصيدة الترحيبية.

وبعد ذلك، تنقل سمو الأمير بين أركان القرية؛ حيث زار الأسر المنتجة، والمتحف التراثي، واستمع إلى شرح وافِ عن المعروضات.

وفي ختام زيارته، أثنى سموّه على جهود الأمانة والبلديات، واصفاً إياها بالطيبة، ومشيداً في ذات الوقت بتواجد المسؤولين عن الفعاليات، ومتابعتهم لتنفيذها، وأعرب عن سروره بما شاهده، من تنظيم وفعاليات متنوعه، كما تم التقاط الصور التذكارية مع سموّه.

كما زارت  صاحبة السمو الأميرة نورة بنت سعود آل سعود، القرية التراثية، واطلعت على ما تحتويه من أقسام متنوعة، وعروض شعبية، ومعارض، وكانت سمو الأميرة قد أشادت بأداء الفرقة الشعبية وشكرتهم، على تميزهم، وما قدموه من عروض.

السودة
السودة

السودة

 


قد يعجبك ايضاً

عبدالرحمن بن مساعد : شقيقي يعمل لخدمة دينه ووطنه ومؤسف نشر أوامر ملكية غير صحيحة

المواطن- حسان الصالحي قال سمو الأمير عبدالرحمن بن