بالصور.. تعليم مكة يحتفي بسفيرات الأمل

بالصور.. تعليم مكة يحتفي بسفيرات الأمل

الساعة 8:54 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2545
0
طباعة
تعليم مكة يحتفي بسفيرات الأمل  1

  ......       

المواطن – مكة المكرمة
احتفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة بإدارة النشاط وإدارة التوجيه والإرشاد مساء أمس الأربعاء بختام زيارة سفيرات الأمل للأندية الموسمية وأندية الحي عبر برنامج إجازتي برعاية مساعدة المدير العام للشؤون التعليمية آمنة محمد الغامدي وبحضور مديرة نشاط الطالبات والأندية لمياء بشاوري مع عدد من المشرفات وقائدات الأندية بتعليم مكة بنات.
وأبانت الغامدي في كلمة ضافية مرحبة فيها بسفيرات الأمل بأن تعليم مكة حظي بزيارة سفيرات الأمل للأندية الموسمية طيلة هذا الأسبوع وقد جهزت الأندية برامجها لهن كما شاركن السفيرات بإنجازاتهن المبدعة في التمثيل والحوار، مبينة بأن الهدف من هذه المشاركة هو تعزيز القيم الوطنية لدى النشء وتأكيد اللحمة الوطنية مع المرابطين في الحد الجنوبي، حيث أن الوطن كل أهله كالجسد الواحد، مقدمة عظيم شكرها لكل مَن شارك وساند الأندية الموسمية وبالأخص قائدات الأندية والمشرفات القائمات عليها والإدارات المشاركة والمساندة.
ومن جانبها ألقت المشرفة المرافقة للسفيرات خديجة الشهري كلمتها التي قدّمت فيها خالص شكرها لإدارة تعليم مكة على ماقدموه من حفاوة وحين استقبال وتعريف السفيرات بأبرز أعمال ومنجزات أندية تعليم مكة ومن ثم ألقت مديرة إدارة نشاط الطالبات والأندية لمياء بشاوري كلمة أكّدت فيها على حرص الأندية لتقديم أبرز فعالياتها وأنشطتها لسفيرات الأمل، مبينة بأن الإدارة عملت جاهدة لتحقيق الهدف من البرنامج ورفع الحس الوطني لدى الطالبات من خلال المشاركة الفاعلة مع سفيرات الأمل، مثمنة جهود جنودنا على الحدود لتحقيق الأمن للجميع.
كما أعربت المشرفة حورية اللحياني من إدارة التوجيه والإرشاد في كلمة لها عن عظيم شكرها لوزارة التعليم في إتاحة هذه الفرصة للقاء ببنات الأبطال ومشاركتهن إنجازاتهن وتعريفهن على تاريخ مكة وإنجازات طالبات تعليم مكة في الأندية الموسمية.
وقد بدأ الحفل بآت عطرة من الذكر الحكيم ثم السلام الملكي فمشاركات متنوعة من الأندية الموسمية، حيث قدّم النادي الموسمي الثالث بالكعكية مجس تلاه فقرة سفيرات الأمل من النادي الأول بالزاهر ففقرة عن ماء زمزم قدمتها المشرفة هويدا خوجة. كما شاركت سفيرات الأمل بمشاركات متنوعة من المشاهد والقصائد الوطنية خلال فقرة ( مشاعر وانطباعات سفيرات الأمل).
وأخيرا كرّمت الغامدي القائمات على مشروع إجازتي بالأندية الموسمية وأندية الحي من القائدات والمشرفات التربويات بشهادات الشكر والعرفان، كما قدّمت شهادات شكر لسفيرات الأنل والمرافقات معهن على مشاركاتهن الفاعلة والقيّمة في أندية تعليم مكة.
‎يذكر أن وزارة التعليم أطلقت مبادرة “سفراء الحزم” العام الماضي، ويأتي هذا العام بمسمى “سفراء الأمل” وتحت شعار “من الحزم إلى الأمل”، بهدف تعزيز قيم الولاء للمملكة والانتماء للوطن وتقوية أواصر اللحمة الوطنية في نفوس الطلاب والطالبات، حيث يعبر فيها أبناء وبنات جنودنا البواسل عن مشاعرهم وتجاربهم، وفخرهم بآبائهم الذين بذلوا أرواحهم لحماية الوطن.

 

تعليم مكة يحتفي بسفيرات الأمل 4 تعليم مكة يحتفي بسفيرات الأمل 3 تعليم مكة يحتفي بسفيرات الأمل 1 تعليم مكة يحتفي بسفيرات الأمل


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. كمين محكم يوقع 40 سيارة لـ“الدرباوية” بالدرب

المواطن – خالد الأحمد – جازان أوقعت شرطة