بالصور.. “قطين البادية” وعروض الكاراتيه بمهرجان صيف عرعر تبهر الزوّار

بالصور.. “قطين البادية” وعروض الكاراتيه بمهرجان صيف عرعر تبهر الزوّار

الساعة 7:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
2585
0
طباعة
عروض الكاراتيه بمهرجان صيف عرعر

  ......       

المواطن – عرعر

شهد مسرح مهرجان “صيف عرعر 37″، عرضًا فنيًا في المهارات الحركية الأساسية في لعبة الكاراتيه، وعددًا من العروض الفنية في القتال “الدفاع عن النفس”، بمشاركة من مركز “نادينا الذهبي الرياضي بعرعر”.

وقال د. جهز بن برجس الشمري، مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، إن اللجنة المنظمة للمهرجان، تُرحب بكل ما يدعم ويبرز مهارات الشباب، وقد أتاحت العديد من الفعاليات لشباب منطقتنا العزيزة.

كما احتضن مهرجان “صيف عرعر 37″، العديد من الفعاليات؛ منها “قطين البادية”، التي جذبت الكثير من الزوار، وهي تهدف إلى إحياء التراث والعادات والتقاليد الحميدة، وتناول من خلالها عدة سجايا ارتبطت بإنسان المكان.

وأوضح د. الشمري، أن الفعالية تُعرض هذا العام بأسلوب مغاير ومبتكر، تمثلت في إقامة بيئة تحاكي الماضي، تبرز واقع الحياة اليومية للعائلة البدوية؛ كالمعيشة والرعي والهجن، إضافة إلى استعراضات الخيل.

يذكر أن المهرجان من تنظيم الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة، وأمانة منطقة الحدود الشمالية، والمجلس البلدي بعرعر.image image ‏‫بالصور:فعالية " قطين البادية " تجتذب الزوار بمهرجان صيف عرعر

بالصور. عروض الكاراتيه على مسرح مهرجان صيف عرعر 37


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. إحباط تهريب 600 ألف حبة كبتاجون داخل تجويف سيارة بجمرك الحديثة

المواطن – الرياض نجح جمرك الحديثة في إحباط