بالصور.. “كفيف” تزف ١٠ عرسان.. وتُقدّم ٢٠٠ ألف ريال دعمًا لهم

بالصور.. “كفيف” تزف ١٠ عرسان.. وتُقدّم ٢٠٠ ألف ريال دعمًا لهم

الساعة 11:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3480
1
طباعة
"كفيف" تزف ١٠ عرسان مكفوفين وتقدم ٢٠٠ ألف ريال دعما لهم 6

  ......       

المواطن – حسن عسيري – الرياض
زفّت جمعية المكفوفين الخيرية بمنطقة الرياض “كفيف”، ١٠ من مستفيديها ذوي الإعاقة البصرية، حيث قدّمت لهم دعمًا ماليًا مقداره ٢٠٠ ألف ريال تم توزيعها بواقع ٢٠ ألف ريال لكل منهم، والذي تكفّلت بها مجموعة الطيار، في حفل لها أقيم بفندق التنفيذيين، بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية بالنيابة أنور النصار، وممثل مجموعة الطيار الدكتور محمد الطوالة.
وأعلن الطوالة عن استمرار دعم المجموعة للجمعية، حيث تكفّلت بدعم زواج ٣٠ عريسًا و ١٠ عرائس، ضمن برنامجي زواج، حيث أشاد الدكتور الطوالة بالبرنامجين، مؤكدًا أنهما من البرامج التي تستهدفها المجموعة بسبب تحقيقها الاستدامة، مشيرًا إلى أنه بهذا الدعم سيكون مجموع من تكفّلت بزواجهم من المكفوفين ١٣٠ كفيفًا وكفيفة من أصل ١٦٠ استفادوا من البرنامجين.
من جهته، أكد أنور النصار أن مجموعة الطيار تعتبر من أميز الجهات الداعمة للجمعية وبرامجها، مشيدًا في الوقت نفسه بالجهود التي تبذلها خدمات المستفيدين بالجمعية في تحقيق برامج دعم تزويج المكفوفين والكفيفات “زواج” و”سعادة”.
بدوره، أوضح مدير عام الجمعية محمد الشويمان، أن برنامجي “زواج” و”سعادة”، هما أحد برامج الجمعية التي تحقق التحول من الرعوية إلى التنموية، بإيجاد أزواج قادرين على إدارة حياتهم الزوجية باستقلالية، وبما يتوافق مع خطة الجمعية الاستراتيجية.
ثم سلّم رئيس جمعية كفيف بالنيابة وممثل مجموعة الطيار العرسان الدعم المقدم لهم، بعد أن خضعوا لدورة تدريبية عن كيفية إدارة الحياة الزوجية، كما استمعوا خلال الحفل لكلمة توجيهية للشيخ تركي الغامدي، حيث قدم الحفل الإعلامي سليمان السالم.
وكانت الجمعية احتفت بالمتميزين في برنامج ليالي رمضانية للمكفوفين، حيث قدّمت لهم الجوائز والهدايا، كما تم تكريم الفائزين في فوازير كفيف الرمضانية، حيث تم تسليم كل منهم هاتفًا ذكيًا.

"كفيف" تزف ١٠ عرسان مكفوفين وتقدم ٢٠٠ ألف ريال دعما لهم 5 "كفيف" تزف ١٠ عرسان مكفوفين وتقدم ٢٠٠ ألف ريال دعما لهم 4 "كفيف" تزف ١٠ عرسان مكفوفين وتقدم ٢٠٠ ألف ريال دعما لهم 3 "كفيف" تزف ١٠ عرسان مكفوفين وتقدم ٢٠٠ ألف ريال دعما لهم 1 "كفيف" تزف ١٠ عرسان مكفوفين وتقدم ٢٠٠ ألف ريال دعما لهم


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. قادة دول مجلس التعاون يجتمعون في المنامة