بالصور .. لحظات الاتصال المفاجئ من الملك بخالد الفيصل
وجه خلاله التحية للمشاركين في فعاليات "جادة سوق عكاظ"

بالصور .. لحظات الاتصال المفاجئ من الملك بخالد الفيصل

الساعة 10:31 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
31625
2
طباعة
الفيصل أثناء حديثه هاتفياً مع الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله 1

  ......       

المواطن- تصوير: أحمد السقاف- الطائف 
بينما كان صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس اللجنة الإشرافية العليا، يفتتح “جادة سوق عكاظ” مساء أمس الثلاثاء، وبينما يستمع إلى أحد الممثلين يلقي أشعاره متقمصًا شخصية الشاعر العربي “النابغة الذبياني”، فوجئ الجميع باتصال من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، بسمو الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز, الذي أوقف العرض حينها معلناً بأنه تلقى مكالمة هامة جداً لـ”الفيصل”، وعم السكون الجميع لحظات، حتى انتهى “الفيصل” من المكالمة “الملكية” الفريدة من نوعها في مثل هذه الفعاليات.
وبعد فترة صمت مهيبة، علت الابتسامة وجه الأمير خالد الفيصل، وهو ينظر بوجه بشوش إلى كل المشاركين في فعاليات “الجادة” و”مسرح الشارع”، لاسيما مشهد “منازل الكرام” الذي يتطرق إلى شخصية الشاعر العربي “النابغة الذبياني”.
وقطع الأمير الفيصل حالة الصمت ناقلاً تحيات خادم الحرمين الشريفين إلى فريق العمل ممثلين وفنيين ومخرج وإلى كل المشاركين في فعاليات “الجادة” و”السوق” سواء من المنظمين أو المشاركين، وتمنياته لهم بالتوفيق، كما نقل أيضًا تحيات خادم الحرمين الشريفين إلى الجمهور الكريم.
وختم الجولة بكلمة أبدعتم موجهة للممثلين في “الجادة”, ودعاه “النابغة الذبياني” حينها للجلوس معهم في مجلسهم, ورد الفيصل متبسماً حينها “يا ليت أكون معكم”.
واستقبل الجميع المفاجأة “الملكية” بسعادة غامرة وترحاب كبير، وتعالى هتاف الحضور والجمهور بالتقدير والتصفيق لهذه البادرة الملكية غير المسبوقة، وتوجه الجميع بأسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين، راعي المهرجان، الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله-، كما توجهوا بالتحية والتقدير لصاحب السمو الملكي خالد الفيصل، على تشريفه وافتتاحه الحدث السنوي الكبير.
يذكر أن سوق عكاظ الذي انطلقت فعالياته مساء أمس الثلاثاء 6 من ذي القعدة، يستمر بمجموعة ثرية ومتجددة من الفعاليات حتى 16 من ذي القعدة الجاري.. كما تتواصل فعاليات “جادة عكاظ” طوال الفترة نفسها بالتعاون بين مؤسسة “رواد ميديا” والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

لحظة تلقي الأمير سلطان بن سلمان إتصالاً من الملك سلمان بن عبدالعزيز أثناء عرض مشهد منازل الكرام 1

لحظة تلقي الأمير سلطان بن سلمان إتصالاً من الملك سلمان بن عبدالعزيز أثناء عرض مشهد منازل الكرام 2

الفيصل ينقل بشرى سارة للممثلين في الجادة يبلغهم سلام الملك من خلال الاتصال الهاتفي المفاجئ الذي استقبله ويدعي لهم بالتوفيق

الأمير سلطان بن سلمان يناول هاتفه الجوال للأمير خالد الفيصل بعد ايقاف النابغة الذبياني الذي كان يلقي قصيدته أمام الحضور


قد يعجبك ايضاً

حظر استيراد الحيوانات الحية من الصومال

المواطن – واس حظرت وزارة البيئة والمياه والزراعة