بالصور.. مأساة مواطن انهار منزله بهروب جازان بسبب الأمطار ولا يجد مكانًا يؤويه!
لجان الطوارئ وجهت بإخلاء المنزل ولا يوجد له أي دخلٍ سوى إعانة الضمان

بالصور.. مأساة مواطن انهار منزله بهروب جازان بسبب الأمطار ولا يجد مكانًا يؤويه!

الساعة 12:12 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5625
0
طباعة
انهيار منزل مواطن 9
المواطن- خالد الأحمد- جازان

  ......       

تسببت الأمطار الغزيرة التي تشهدها محافظة هروب، هذه الأيام، في انهيارات لأجزاء من منزل المواطن محمد بن أحمد القرادي، بمركز جبل منجد، في محافظة هروب، ما أدى إلى إغلاق الطريق للمنازل المجاورة وتضرر أحد الأعمدة الكهربائية.
وتحدث محمد القرادي -لـ“المواطن”- قائلًا: “لقد انهار الجدار الذي يحمي منزلي يوم أمس بسبب الأمطار الغزيرة وتشقق الأجزاء المتبقية من المنزل وأصبح معرضًا للانهيار بشكل كامل مع استمرار هطول الأمطار الغزيرة، مضيفًا أنه يحمد الله لأنه لم يصب أحد من العائلة بأذى.
وأضاف أن الانهيار تسبب في قطع الطريق عن المنازل المجاورة، كما تضرر أحد الأعمدة الكهربائية المجاورة لمنزله.
وأشار إلى أنه أبلغ المحافظة عن حادثة انهيار منزله؛ حيث وجَّه محافظ هروب، أحمد بن حسن الفيفي، لجان فرق الطوارئ لمعاينة وتقدير الأضرار بمنزله، والتي شكلت من المحافظة والدفاع المدني والبلدية والكهرباء والطرق، وأصدرت اللجان تقريرها بضرورة إخلاء المنزل فورًا.
وناشد “القرادي” المسؤولين بالتدخل والنظر في معاناته بعد إخلاء منزله؛ كونه لا يجد مكانًا آخر يؤويه ويؤوي أسرته، ولا يوجد أي دخل له سوى إعانة الضمان الاجتماعي البالغة “1500” ريال.

انهيار منزل مواطن 11 انهيار منزل مواطن 10 انهيار منزل مواطن 9 انهيار منزل مواطن 8 انهيار منزل مواطن 7 انهيار منزل مواطن 6 انهيار منزل مواطن 5 انهيار منزل مواطن 3 انهيار منزل مواطن 4 انهيار منزل مواطن 2 انهيار منزل مواطن 1 انهيار منزل مواطن


قد يعجبك ايضاً

عمل الرياض يتفاعل مع بلاغ مواطن ويلزم منشأة بتوفير مسكن ملائم لعاملها

المواطن – الرياض تفاعل مكتب عمل الرياض⁩، اليوم