بالصور.. ماذا قال مدرب نادي الهلال والرويلي عن مباراة الباطن؟

بالصور.. ماذا قال مدرب نادي الهلال والرويلي عن مباراة الباطن؟

الساعة 10:15 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4185
1
طباعة
نادي-الهلال

  ......       

المواطن – مروة نبيل

أكد المدير الفني لنادي الهلال، الأوروجوياني جوستافو ماتوساس، على أهمية مباراة فريقه أمام الباطن، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، فيما شدّد عبدالمجيد الرويلي، على أنّ الفوز سيعطي للاعبين دفعة كبيرة للاستمرارية.

قال جوستافو ماتوساس، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد، اليوم الجمعة: “اللاعبون سيعملون بشكلٍ كبيرٍ لتحقيق البداية القوية، والسير خطوة بخطوة حتّى يحقّقون هدفهم، معبّرًا عن احترامه لمنافسهم الباطن، الذي سيواجهونه غدًا بجدية؛ ليحقّقوا الانتصار”.

وتابع: “الهلال يملك لاعبين على مستوٍ عالٍ لديهم القدرة على تعويض أي نقص، ففي نهائي كأس السوبر السعودي، افتقدنا لعددٍ من اللاعبين، ورغم ذلك قدّم الفريق مستوىً أعجبني، والمهم برأيي أنّ يبذل أي لاعب يتواجد في القائمة الأساسية ما في وسعه، ويساعد زملائه في تحقيق الانتصار”.

وعن عدم مشاركة محمد البريك وياسر الشهراني، وإمكانية مشاركة عبدالمجيد السواط في مركز الظهير الأيمن، قال: “أي فريق كبير من المهم أنّ يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين الذين يملكون القدرة على المشاركة في أكثر من مركز، وبالنسبة لعبدالمجيد السواط؛ فاللاعب شارك في المباريات الودّية كظهير أيمن، وقدّم أداءً جيدًا، وسننتظر الـ24 ساعة القادمة؛ لنتأكد من قدرة البريك على المشاركة في المباراة، أو عبدالمجيد السواط، أو أي لاعب آخر”.

ومن جانبه، أكد عبدالمجيد الرويلي، أنّ مباراة الباطن هامة للغاية، وتابع: “كون الانتصار فيها يعطي الفريق دافع للاستمرارية في تحقيق الفوز، نحن حريصون على الظفر بالنقاط الثلاث غدًا، والهلال يملك جميع الإمكانيات، وبإذن الله نحقق النقاط الثلاث”.

وعن انسجامه مع الهلال سريعًا، قال: “الهلال يساعد أي لاعب على الانسجام، فهو يملك لاعبين وأجهزة فنية وإدارية على مستوٍ عالٍ يساعدون على الانسجام، والتنافس بين لاعبي خط الوسط، يجعلني أجتهد أكثر في التدريبات، وجميع اللاعبين على مستوٍ عالٍ، وأي لاعب يُشارك فهو يستحق المشاركة”، متمنيًا أنّ يُقدم شيئًا للهلال، الذي منحه فرصة ارتداء شعاره.

نادي-الهلال-1 نادي-الهلال-2 نادي-الهلال-3 نادي-الهلال-4


قد يعجبك ايضاً

الكهرباء عن العدادات الذكية : غير دقيق وهذه التفاصيل الصحيحة

المواطن -حسن عسيري – الرياض أوضحت الشركة السعودية