بالصور.. وفاة أربعينية سقطت من ارتفاع ٥٠ متراً بمنتزه السودة
المدنيّ شدد على أهمية الحيطة والحذر عند إرتياد المرتفعات الجبلية والصخرية

بالصور.. وفاة أربعينية سقطت من ارتفاع ٥٠ متراً بمنتزه السودة

الساعة 7:34 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
26000
0
طباعة
وفاة سيد أربعينية سقطت من ارتفاع ٥٠ مترا بمنتزه السوده السياحي
المواطن - سعيد ال هطلاء - عسير

  ......       

أوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير، العقيد محمد عبدالرحيم العاصمي، أنه عند الساعة 15:٠٦ من مساء اليوم الخميس، تبلغ مركز القيادة والتحكم بالإدارة العامة للدفاع المدني بأبها، بلاغاً عن سقوط امرأة سعودية، في العقد الرابع من العمر، من علو المطل الذي يطل على إصدار تهامة بمنتزه السودة السياحي، من الجهة المجاورة للعربات المعلقة “التلفريك”، وذلك خلال تنزهها مع ذويها بالموقع، مما أدى إلى وفاتها.

ولفت إلى أن فرق الدفاع المدنيّ استخرجتها من منطقة السقوط الصخرية الوعرة، من مسافة تقدر بـ50 متراً تقريباً، وتم رفعها للأعلى بواسطة الحبال والنقالة، وإيصالها إلى موقع تمركز الآليات ومسعفي الهلال الأحمر، ليتم تسليم الحادث للجهة الأمنية المختصة، لإكمال الإجراءات اللازمة، حسب الاختصاص.

فيما نقل مدير الدفاع المدني بمنطقة عسير المكلف العميد حزمي بن شلاش السبيعي، تعازيه لذوي المتوفاة، سائلاً الله لها الرحمة والمغفرة، ولذويها الصبر والسلوان.

وشدد العاصمي، على أهمية الحيطة والحذر عند إرتياد المرتفعات الجبلية والصخرية، والابتعاد عن المواقع التي تشكل خطورة أو انزلاق وسقوط من علو، وإشعار الأسرة والأصدقاء بوجهة الشخص أو المكان الذي يقصده، حتى يكون على تواصل معهم.

 

وفاة سيد أربعينية سقطت من ارتفاع ٥٠ مترا بمنتزه السوده السياحي 34 وفاة سيد أربعينية سقطت من ارتفاع ٥٠ مترا بمنتزه السوده السياحي 2


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. افتتاح مبنى “العيادات التخصصية” بمستشفى الملك عبدالعزيز الجامعي

المواطن – واس يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير