بالصور.. وكيل إمارة الباحة والإعلاميين وجموع المواطنين في الصلاة على الإعلامي العذلة

بالصور.. وكيل إمارة الباحة والإعلاميين وجموع المواطنين في الصلاة على الإعلامي العذلة

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
5880
0
طباعة
وكيل إمارة الباحة والاعلاميين وجموع المواطنين في الصلاة على الإعلامي العذلة

  ......       

المواطن – عبدالعزيز الشهري – الباحة
أدّى وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري، عقب صلاة عصر اليوم الأربعاء، صلاةَ الميت على رجل الأعمال رئيس تحرير صحيفة الباحة اليوم الإلكترونية الزميل علي بن عبدالله العذلة، والذي وافاه الأجل إثر تعرّضه لأزمة قلبية مفاجئة- رحمه الله، وذلك بجامع الأمير محمد بن سعود بمحافظة بلجرشي.

ونقل الدكتور الشمري تعازي ومواساة صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، لذوي الفقيد العذلة، سائلًا الله العلي القدير أن يغفر له، ويرحمه، ويسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما أدّى الصلاة مع وكيل الإمارة مدير عام مكتب سمو أمير الباحة أحمد بن صالح السياري، ومدير عام تعليم منطقة الباحة سعيد بن محمد مخايش، ومحافظ بلجرشي سفر سويد الغامدي، ووكيل محافظة بلجرشي عبدالله بن حمدان العويدي، ومساعد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بإمارة المنطقة عبدالله بن علي الغامدي، وعدد من المسؤولين والإعلاميين وجموع غفيرة من المواطنين.

من جانبهم، عبّر شقيق المُتوَفَى إبراهيم العذلة وابن الفقيد عبدالله بن علي وذوو الفقيد عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة، ولوكيل الإمارة، على تعازيهما التي كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم، داعين الله أن يُمتّع سموه بموفور الصحة والعافية وألّا يريه مكروهًا في عزيز لديه، كما قدّموا شكرهم لكل مَنْ واساهم في فقيدهم، سائلين الله أن يتغمد الفقيد برحمته.

 

 

الصلاة على الإعلامي العذلة image image وكيل إمارة الباحة والاعلاميين وجموع المواطنين في الصلاة على الإعلامي العذلة وكيل إمارة الباحة والاعلاميين وجموع المواطنين في الصلاة على الإعلامي العذلة image  وكيل إمارة الباحة والاعلاميين وجموع المواطنين في الصلاة على الإعلامي العذلة


قد يعجبك ايضاً

165 نزيلاً من سجن الخبر يتلقون علاج الأسنان في حملة “لنداوي الألم”

المواطن-عامر عسيري-الخبر يُعالج 67 متطوعا من كلية طب