بالفيديو.. “المواطن” ترصُد غضب الإعلاميين بعد اِنتصار الهلال على الباطن!

بالفيديو.. “المواطن” ترصُد غضب الإعلاميين بعد اِنتصار الهلال على الباطن!

الساعة 11:59 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
35600
5
طباعة
مباراة الهلال والباطن بعدسة فارس القحطاني (11)

  ......       

المواطن ـ محمد سلام

حالة من الغضب شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نهاية مباراة الهلال والباطن، في الجولة الأولى من دوري جميل، والتي فاز بها الزعيم بهدفين نظيفين؛ حيث أظهرت الإعادة التلفزيونية، أن محمد البريك كان في وضع تسلّل، عندما مرر الكرة إلى ناصر الشمراني، الذي سجل هدف الهلال الأول، في شباك الباطن.

ورغم أن الهلال نجح في إضافة الهدف الثاني عن طريق ياسر القحطاني، وفاز باللقاء بهدفين نظيفين، لكن الكثيرون يرون أن هدف التقدم الغير صحيح، ساهم بقوة في خروج الهلال، بنقاط المباراة الثلاث.

وترصُد “المواطن”، في السطور التالية، أبرز التعليقات الغاضبة من جانب الإعلاميين، الذين وجهوا النقد الحاد إلى التحكيم المحلي، وأكدوا أنه يساهم في تغيير نتائج العديد من المباريات والبطولات.

الناقد الرياضي، علي الزهراني: “التحكيم المحلي، لا جديد، كوارثه مستمرة، قراراته مؤثرة في تغيير النتائج، وإن قلت فهي محبطة لكونها تسلب الحق من أصحابه، فهي كذلك، إلى متى؟!”.

الكاتب الرياضي، محمد الدويش: “يبدو أنّ رئيس الهلال سيظل ينتظر دوري بلا شبهات!”.

الناقد الرياضي، عبدالكريم الزامل: “من يُطالب بتخفيض الاستعانة بالحكم الأجنبي مهما كان موقعه ومسئوليته، هو يُجرم في حق كرة القدم السعودية..!!، الحكم المحلي عاجز عن تطبيق القانون!”.

مدير المركز الإعلامي السابق في نادي الاتحاد، جمال عارف: “ما ذنب فريق طموح كالباطن، أن يأتي حكم مساعد ليتجاهل تسلل واضح وفاضح، ويسجل الهلال هدفه الأول.. وتبغونا ندعم ونساند حكامنا الوطنيين!”.

مدير المركز الإعلامي السابق في النادي الأهلي، سالم الأحمدي: “شبّيك لبّيك.. الحكم المحلي بين يديك”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. كلمة الملك سلمان في #قمة_المنامة