بالفيديو.. انتقادات لـ”إسلام الشهابي”.. والأولمبية المصرية تستنكر!

بالفيديو.. انتقادات لـ”إسلام الشهابي”.. والأولمبية المصرية تستنكر!

الساعة 10:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3865
0
طباعة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-08-12 14:36:07Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com

  ......       

المواطن – مروة نبيل

على الرغم من تلقيه تصفيقًا حارًا من الحضور في القاعة، إلا أنّ لاعب الجودو المصري، إسلام الشهابي، نال انتقادات حادة من قِبل اللجنة الأولمبية المصرية، التي أصدرت بيانًا تستنكر فيه تصرّفه، فيما انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على تصرّف اللاعب.

أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية، استنكارها من أفعال إسلام الشهابي، بطل مصر في الجودو، بعدما رفض مصافحة لاعب الكيان الصهيوني ساسون أور، عقب اللقاء الذي جمعهما، اليوم الجمعة، في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد ريو دي جانيرو”.

وأكدت اللجنة الأولمبية، أنها طالبت اللاعب المصري بالالتزام بكافة القواعد والتحلي بالروح الرياضية، أثناء مباراته مع المنافس، في مباراة الجودو، وشدّد البيان، على أنّ عدم مصافحة إسلام الشهابي للاعب المنافس، مجرد تصرّف شخصي.

ومن جانبه، نشر أحمد حسام “ميدو”، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك، تغريدة عبر حسابه الخاص على “تويتر”، انتقد بها عدم مصافحة لاعب مصر للاعب المنافس، مؤكدًا على أنّ الإهانة الحقيقية هي الخسارة، وليست عدم المصافحة.

فيما انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، بشأن تلك الواقعة، حيث دشّن متابعو البطولة هاشتاقًا يحمل اسم “إسلام الشهابي” على موقع التدوينات القصيرة، من أجل دعمه والتأكيد على أنّ ما فعله هو الصواب، وطالبوا كلَ رياضي عربي بعدم مصافحة منافسه إن كان إسرائيليًا، فيما انتقد البعض الآخر تصرّفه، وأكدوا أنّ الرياضة لا علاقة لها بالسياسة، خاصةً أنه قبل بالمنافسة.

وكان إسلام الشهابي، قد خسر في مباراة دور الـ 32 في وزن 100 كيلو جرامًا، بنتيجة 0 – 100، ورفض مصافحة المنافس بعد المباراة.

اسلام الشهابي 1

https://youtube.com/watch?v=jpwpgc0hZJ0


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. لحظة إطلاق النار على المبتعث الإماراتي بأمريكا

المواطن – نت نشرت شرطة هادسون بولاية أوهايو