بالفيديو.. بيرلسكوني يبيع ميلانو بـ740 مليون يورو
منها 220 مليونًا ديونًا قديمة

بالفيديو.. بيرلسكوني يبيع ميلانو بـ740 مليون يورو

الساعة 12:06 صباحًا
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
3445
0
طباعة
بيرلسكوني
المواطن- نت

  ......       

وافق رئيس الوزراء الإيطالي السابق، سلفيو بيرلسكوني، على بيع أكثر من 99% من نادي ميلانو الإيطالي لكرة القدم، لمجموعة من المستثمرين الصينيين.

وتم، يوم الجمعة، التوقيع على عقد مبدئي بين دانيلو بيليغرينو، الرئيس التنفيذي لشركة فينينفست، وهان لي، ممثل المستثمرين الصينيين، وحددت بحسبه قيمة الصفقة بمبلغ 740 مليون يورو، تتضمن 220 مليون يورو من الديون.

ووعدت الشركة التي تسمى “فينينفيست” بأن تضخ 350 مليون يورو للنادي، خلال السنوات الثلاث القادمة، على أن تكون الدفعة الأولى، والبالغة 100 مليون يورو، مستحقة عند إغلاق الصفقة.

وأثار الإعلام الإيطالي ضجة كبيرة حول بيع الميلان للشركة الصينية في الآونة الأخيرة، واختلفت الآراء بين مؤيد ومعارض للفكرة؛ إذ رأى البعض أن الصينيين لا يملكون إرثًا في عالم كرة القدم لذلك لن ينجحوا في إعادة “الروسونيري” إلى مجده المفقود، في حين اختلف البعض الآخر مع وجهة النظر هذه، مؤكدين أن الفريق يحتاج لكثير من الأموال كي يعود إلى منصات التتويج وهو الأمر الذي ستوفره الشركة الصينية.

يذكر أن آخر لقب كان قد حققه الميلان، صاحب الـ18 لقبًا في الدوري الإيطالي، والسبعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، يعود إلى عام 2011، وهو أمر لا تقبل جماهير “الميلانيستا” التي تعودت على الألقاب والأمجاد.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المقاصة يهزم الإنتاج الحربي وينفرد بوصافة #الدوري_المصري

المواطن ــ أبوبكر حامد  انفرد فريق مصر المقاصة