بالفيديو.. زيدان يُشيد بصاحب هدف الريال في بايرن ميوينخ
أكد أنّه لا يتعجل عودة كريستيانو من إصابته

بالفيديو.. زيدان يُشيد بصاحب هدف الريال في بايرن ميوينخ

الساعة 7:24 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
2745
0
طباعة
زين الدين زيدان
المواطن – مروة نبيل

  ......       

أعرب المدير الفني لنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن سعادته بالفوز على بايرن ميونيخ، في المباراة التي جمعتهما ضمن الكأس الدولية الودية للأبطال في الولايات المتحدة، خاصة بعدما قدم اللاعبون أداءً إيجابيًا في فترة الإعداد للموسم الجديد.

وأشاد المدرب الفرنسي، عقب اللقاء، باللاعب دانيلو، الذي أحرز هدف الفوز قبل عشر دقائق على نهاية المباراة، وقال: “الجولة كانت إيجابية، الفريق مُستعد لكأس السوبر الأوروبي، لأنه بعد ثلاث مباريات وثلاثة أسابيع من العمل، نحن مستعدون لمواجهة الثلاثاء.. ستكون مباراتنا الأولى الهامة”.

وعن عدم تسجيل لاعبه الإسباني ألفارو موراتا، لأهداف، قال: “لست قلقًا من عدم تسجيل موراتا لأهداف، فالهدف سيأتي، فالعمل الجماعي هو الأهم، نأمل أنّ يُشارك، كريم بنزيمة، معنا في المواجهة، الآن هو يتحسن ويتدرب معنا، عندما لا يتدرب أحد بشكل طبيعي، يكون الأمر معقداً، لكن الأهم هو أن يتواجد معنا”.

وبشأن لاعبه خاميس رودريجز، قال مدرب ريال مدريد: “خاميس لعب أول 45 دقيقة له، وسيواصل التحسن مع الوقت.. هذا هو الطبيعي للاعبين الذين يستهلون الموسم بعد فترة من الراحة”.

وتطرق زيدان، للحديث عن غياب نجم الفريق الملكي الأول، كريستيانو رونالدو، بسبب الإصابة التى لحقت به في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية، والتي تُوج بها منتخب بلاده لأول مرة في تاريخه، وأكد أنّه لا يتعجل عودته للملاعب، وتابع: “لا يزال رونالدو يتعافى من إصابته حتى الآن، فهو بالتأكيد يرغب في العودة، لكن نحتاج للصبر والتروي وسيعود لنا قريباً في مدريد”.

ولا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة رونالدو، في المباراة الافتتاحية أمام ريال سوسيداد للدوري الإسباني، يوم 21 أغسطس الحالي.

ويغيب عن ريال مدريد في فترة الإعداد للموسم الجديد أيضًا، كل من جاريث بيل، وتوني كروس، وبيبي، بالإضافة لكريستيانو رونالدو، الذي يقضي عطلته في الولايات المتحدة، والذي سيغيب عن مباراة كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية، يوم الثلاثاء المقبل.

يُذكر أنّ المدرب الفرنسي، قاد الفريق الملكي للتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب أتليتكو مدريد الإسباني بضربات الترجيح، وهو أول لقب لزيدان في موسمه الأول كمدرب للفريق.


قد يعجبك ايضاً

ضبط 45 شاحنة أجنبية تعمل في المملكة بدون تصريح

المواطن – وكالات نجحت هيئة النقل في ضبط