بالفيديو.. فريق جازان رايدرز في تحدي صعود جبال فيفاء!

بالفيديو.. فريق جازان رايدرز في تحدي صعود جبال فيفاء!

الساعة 10:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
6145
0
طباعة
دراجات جازان1

  ......       

المواطن – خالد الأحمد – جازان

أطلق الشابان محسن العلاقي وعلي الخالدي من فريق الدراجات الهوائية الاحترافية “جازان رايدرز Jazan Riders”- يوم أمس- التحدي الصعب في صعود إحدى طرق جبال محافظة فيفاء بالدراجة الهوائية، بنسبة انحدار بلغت 18%، في تحدٍ وإثبات لا للصعب ولا للمستحيل، وتحت شعار “محافظات جازان بأمن وأمان بفضل الله ثم جنوده”.

وقال قائد الفريق الكابتن محسن العلاقي لـ”المواطن”، إن التحدي الصعب لصعود جبال فيفاء على الدراجة الهوائية لقطع مسافة (56) كيلومترًا، ابتداءً من مركز عيبان، ومرورًا بطريق محافظة الداير ثم طريق (12) لصعود جبال محافظة فيفاء بنسبة انحدار بلغت 18%، ووصولًا إلى أعلى قمة بجبال فيفاء، ثم النزول والعودة لنقطة البداية والانطلاق بزمن قدره أربع ساعات (4:18).
وأضاف: إن التحدي لصعود جبال محافظة فيفا يأتي لأول مرة باستخدام الدراجة الهوائية، فهو تحدٍ صعبٌ للغاية، لكن أثبتنا أنه لا للمستحيل.

يُذكر أن مجموعة جازان رايدرز “Jazan Riders” لها الكثير من المشاركات والإنجازات سابقًا، منها المشاركة في حملة التوعية بأضرار سرطان الثدي، والمشاركة في ماراثون محافظة صامطة الصحي، بالإضافة إلى رحلة تحدي لقطع مسافة (200) كم بين جازان وأبها تحت شعار “جنودنا أمن.. شكرًا جنودنا البواسل”، ورحلة تحدي “خط الساحل” لقطع مسافة (200) كيلومتر بين مدينة جيزان ومحافظة القحمة تحت شعار “لإثبات أن الوطن يعيش في أمان بفضل الله ثم جنوده”، وقامت “المواطن” بتغطيتها.


قد يعجبك ايضاً

وفاتان وإصابة خطيرة في تصادم مروع على طريق محايل

المواطن – حسان الصالحي – محايل وقع حادث تصادم