بالفيديو.. لاعب نصراوي يتعرض لانتقادات حادة ومطالب بإيقافه !

بالفيديو.. لاعب نصراوي يتعرض لانتقادات حادة ومطالب بإيقافه !

الساعة 12:32 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
7415
0
طباعة
اللاعب يحيي الشهري
المواطن ـ محمد سلام

  ......       

تلقى لاعب نادي النصر والمنتخب السعودي، يحيى الشهري، هجومًا لاذعًا من جانب الجماهير النصراوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إضاعته لركلة جزاء أمام الوداد البيضاوي المغربي، في مباراة الأمس ضمن بطولة تبوك الدولية.

وكانت مباراة النصر والوداد في نصف نهائي بطولة تبوك الدولية قد انتهت بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح ويضيع عمر هوساوي الركلة الأولى للنصر، قبل أن يتصدى الشهري للركلة الثانية والتي نفذها بطريقة غريبة حيث قفز قبل ركل الكرة لتخرج خارج المرمى، وتأهل الفريق المغربي للنهائي لملاقاة فريق الإنتاج الحربي المصري.

واتهم النصراويون الشهري بأنه لاعب مستهتر، ولا يقدر شعار النادي، موضحين أن المباريات الودية لا تعني التهاون في اللعب والأداء، وأنه يجب على إدارة الكرة معاقبة اللاعب.

ورصدت “المواطن” بعضًا من تعليقات الإعلاميين على ركلة جزاء الشهري، حيث كتب حمود البقمي: “يحيى الشهري في بلنتي النقزة إذا كان تدرب عليها فلا يلام لأن اللاعب يصيب ويخطئ أما إذا كان مخترعها للتجربة ماله حق”.

وغرد محمد البهيجان: “يحيى الشهري! سدد ركلة ترجيح بلا مبالاة واستهتار! من لم يحترم … مدربه ولا زملاءه ولا نصر البطولات مكانه الفعلي في المدرجات !”.

وقالت منار الرياض: “وسط النصر يئن .. جاء الشهري منذ ثلاثة مواسم وأبدع نوعاً

في الموسم الأول ثم انطفأ وهجه فلماذا يبقى وقد أصبح عالة!”.

وذكر عبدالرحمن الفلاج: “أتفق مع من يطالب بمعاقبة يحيى الشهري حتى يستوعب أنه يلعب لفريق كبير وخلفه جماهير عظيمة.. أرجو أن تعلن إدارة الكرة موقفها !”.

وأشار تركي الغامدي: “الطريقة التي سدد بها يحيى الشهري ركلة الترجيح لا يمكن أن نراها حتى في مباريات “الحواري”.. الأدهى والأمر أنه لاعب دولي”.

فيما دافع محمد شنوان العنزي عن اللاعب، وقال: “يحيى الشهري.. يتعرض لموجة غضب شديدة.. من جمهور “الشمس” ..! يحيى أضاع كأس الملك..! وقصر في بعض المباريات..! ولكن ادعموه ليعود.. يحيى “موهبة”!”.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو والصور.. مصرع 47 في تحطم طائرة باكستانية

المواطن – وكالات لقي ما لا يقل عن