بحضور محافظ أحد رفيدة.. تتويج الصقور بطلاً لدورة أبطال الحدود في نادي جرش

بحضور محافظ أحد رفيدة.. تتويج الصقور بطلاً لدورة أبطال الحدود في نادي جرش

الساعة 6:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2055
0
طباعة
دورة أبطال الحدود في نادي جرش

  ......       

المواطن – سعيد ال هطلاء – احد رفيده

توج محافظ أحد رفيدة، سعيد بن علي بن دلبوح، مساء أمس، فريق الصقور، بكأس دورة أبطال الحدود لكرة القدم، والتي أقيمت فعالياتها على ملعب نادي جرش الرياضي في المحافظة، بعد فوزه في المباراة النهائية بهدف مقابل لا شيء، على فريق المشاهير.

وقام ابن دلبوح، بتوزيع الميداليات لأصحاب المركزين الأول والثاني والكؤوس على أفضل لاعب وحارس وإداري، وذلك بحضور مدير شرطة المحافظة، المقدم عبدالعزيز العمري، وقائد الدوريات الأمنية، المقدم عبدالرحمن الشهراني، ومدير المرور، النقيب ماجد الشهراني، ونائب رئيس لجنة التنمية السياحية الفرعية في المحافظة، علي بن هذال، وأمين اللجنة، مبارك بن بيوض القحطاني، وعدد من المسؤولين والإعلاميين.

و قد شهد الحفل الختامي، الذي حضره عدد كبير من الرياضيين وأبناء عسير، عروضاً مختلفة للسيارات المعدلة والدبابات والتايكوندو والكاراتيه، ورقصة شعبية من تراث جازان، وألعاب نارية.

من جهته، أثنى محافظ أحد رفيدة، على نجاح هذه الدورة الرياضية، التي كانت ضمن فعاليات صيف 37 في المحافظة، مقدماً شكره الجزيل للقائمين على التنظيم والتنسيق وإخراج الحفل الختامي بصورة مبدعه، مطالباً أبناء المحافظة وخارجها بالانضمام إلى نادي جرش الرياضي في مختلف الألعاب، والاستفادة من الإمكانات التي تقدمها الهيئة العامة للرياضه، لخدمة الشباب السعودي.

دورة أبطال الحدود في نادي جرش دورة أبطال الحدود في نادي جرش


قد يعجبك ايضاً

48 وظيفة شاغرة بشركة الكفاح في #الدمام

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة الكفاح القابضة عن