برشلونة يسعى لبدء الموسم بـ”كأس السوبر الإسبانيّ” على حساب إشبيلية

برشلونة يسعى لبدء الموسم بـ”كأس السوبر الإسبانيّ” على حساب إشبيلية

الساعة 7:42 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
1470
0
طباعة
برشلونة

  ......       

المواطن – مروة نبيل

في غياب نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا؛ لمشاركته في دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد ريو دي جانيرو”، يخوض برشلونة، اليوم الأحد، أول مباراة رسمية هذا الموسم، أمام فريق إشبيلية، في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

ويواجه فريق برشلونة، نظيره إشبيلية، في مباراة مُكررة بينهما؛ حيث أنّ الفريقين لعبا في نهائي كأس السوبر شهر مايو الماضي، وانتهى اللقاء بفوز الفريق الكتالوني بثنائية دون رد، كما أنّ البارسا فاز على الفريق الأندلسي أيضًا في كأس السوبر الأوروبية العام الماضي.

ومن المتوقع، أنّ يقود خط هجوم برشلونة، الثلاثي ليونيل ميسي، ولويس سواريز، ومنير الحدادي، فيما ستتمثل أبرز الغيابات في نيمار ورافينيا، لمشاركتهما في الأولمبياد.

على الجانب الآخر، يخوض فريق إشبيلية المباراة، تحت قيادة مدربه الأرجنتيني خورخي سامباولي، الذي قاد تشيلي للتتويج بلقب “كوبا أمريكا”، العام الماضي، وخسر قبل بضعة أيام كأس السوبر الأوروبي، أمام ريال مدريد.

ويُعاني الفريق الأندلسي، من غياب حارسه البديل ديفيد سوريا؛ لإصابته بكسر في إصبعه، والمدافع الأرجنتيني نيكو باريخو، الذي أُصيب في كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد، وكاريتشو وكولو، للإيقاف.


قد يعجبك ايضاً

كنو: “جالكا” قادر على تخطي إنجاز “قوميز” مع التعاون

المواطن ــ أبوبكر حامد طالب عبد الله كنو،