برعاية (المواطن).. معارض و فعاليات رياضية في ثالث أيام “شبابي عسير”

برعاية (المواطن).. معارض و فعاليات رياضية في ثالث أيام “شبابي عسير”

الساعة 4:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2570
0
طباعة
معارض و فعاليات رياضية في ثالث أيام شبابي عسير

  ......       

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير
تنوعت الفعاليات الرياضية والمعارض المصاحبة للمهرجان الشبابي الصيفي، اليوم السبت، برعاية “صحيفة المواطن” والمقامة بالحبلة، تحت إشراف الهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير، خلال يومها الثالث منذ الانطلاق، بحضور مدير مكتب “أبها” للهيئة العامة للرياضة الأستاذ حامد السريعي، ومدير إدارة الرحلات والوفود الشبابية الأستاذ خالد بن عبد العزيز المحبوب والمدير التنفيذي لتنسيقي عسير الأستاذ علي بن حسن عسيري.
وبدأت فعاليات اليوم الثالث بـ “أوبريت وطني” من أداء شبل بللحمر والمنشد محمد المحيا، وعروض الدفاع عن النفس، وتعريف الجمهور بالمعرض المصاحب للفعالية عن مخاطر حمل السلاح تحت إشراف شرطة الواديين، وبتنظيم فريق “خادم وطن” التطوعي، طيلة أيام الفعالية.
وعقب ذلك تجول مدير مكتب “أبها” للهيئة العامة للرياضة بمنطقة عسير، الأستاذ حامد السريعي ونائبه الأستاذ معتق جرمان، وبحضور مدير إدارة الرحلات والوفود الشبابية الأستاذ خالد بن عبد العزيز المحبوب على مواقع الفعالية، والالتقاء بفريق “متحدون عسير بايكرز” وفريق “متحدون للدراجات النارية”.
وأبدى السريعي إعجابه بالفرق المشاركة، مؤكداً أن مكتب الهيئة العامة بعسير يفتح ذراعيه للجميع، وفي خدمة الشباب ودعمهم بجميع ما يحتاجون إليه.
عقب ذلك شاهد الجميع عروضًا للمسابقات الترفيهية المقدمة من فرقة “مودي” وفواصل إنشادية من أداء المنشد عبدالله العمري، والسحب على أفضل سيارة معدلة وتقديم جوائز عبارة عن جوالات للفائزين بالمسابقات.
وأوضح المدير التنفيذي لفرقة “مودي” الترفيهية وعضو اللجنة المنظمة لهذا المهرجان الأستاذ علي أحمد ذيبان “أن فرقة مودي الترفيهية فرقة شبابية من منطقة عسير انطلقت قبل خمس سنوات، وعدد المنضمين لها أكثر من 20 شابًا، و تهدف الفرقة إلى استقطاب الشباب الذين يملكون مواهب شبابية إبداعية متنوعة في التقديم الترفيهي والرسمي، والشعّار، والمنشدين، والكوميديين وفرق الإسكيت، وصقل مواهبهم الإبداعية وإظهارها للجمهور بشكلٍ متقن”.
كما أعرب عن شكره للهيئة العامة للرياضة، ومكتب “أبها” على إتاحة الفرصة لإبراز دور الفرقة في أروقة المهرجان، كما سأل الله تعالى أن يوفق الفرقة لجذب زوار المهرجان بما هو مفيد.

صور ملتقى الحبله الشبابي

image

image

image

image

image


قد يعجبك ايضاً

حملة مكثفة في الخرج على باعة شاي الجمر !

‏رشيد السويلم-الخرج شنت بلدية الخرج حملة مكثفة على