بعد الإجرام الحوثي بحق المدنيين.. #كلنا_فداك_يانجران يلجم العدوان

بعد الإجرام الحوثي بحق المدنيين.. #كلنا_فداك_يانجران يلجم العدوان

الساعة 2:15 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, المراسلون, حصاد اليوم
7945
0
طباعة
نجران 0

  ......       

المواطن – حسين المصعبي – نجران

بعد التعدي الآثم من قِبل ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على المدنيين في نجران ، باستهدافهم بمقذوفاتهم العسكرية، عصر أمس الثلاثاء، والتي استشهد على أثرها 7 أشخاص بينهم 4 مواطنين، أطلق مرتادوا مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاجًا نشطًا وصل إلى الترند تحت اسم  #كلنا_فداك_يانجران.

مقذوفات نجران (1)

وأكد النشطاء من مختلف الدول، وقوفهم مع أهالي الشهداء وتضامنهم معهم، بالإضافة إلى تأكيدهم بأن منطقة نجران ستبقى شامخة صامدة لن يستطيع كائن من كان أن يتعدى عليها، وأن الردّ سيكون قاسيًا مدمرًا على هذه الشرذمة التي تقودها إيران للإخلال بالأمن.

وشارك في الهشتاق عددٌ من المشايخ والأمراء، بالإضافة إلى عددٍ كبيرٍ من شرائح المجتمع السعودي.

وغرّد الشيخ الدكتور عائض القرني بأبيات شعرية قال فيها: سلامات يا نجران لا بأس

يا أرض الجود وما جور يا “يام” الفخر والفداوية

ويسلم وطنًا في فضا بيرق ابن سعود

ونعلن بصوت الحزم “تحيا السعودية”

مقذوفات نجران (4)

وكتب الإعلامي علي الغفيلي مواسيًا نجران بقوله: “اللهم احفظ نجران وأهلها، اللهم أنت حسيبنا ضد العدوان الحوثي المجوسي، اللهم كن معينًا لحماة الوطن، اللهم ثبتهم وسدد رميهم”.

وغرّد الإعلامي صلاح الغيدان برسالة: “إلى أهالي الشهداء.. عظم الله أجركم، ورحم الله فقيدنا وفقيدكم، ونصركم، وحفظكم، وضاعف الله أجركم وصبركم. وأضاف الغيدان هذا يزيدهم ضعفًا ويزيدنا قوة إن شاء الله، فخرنا أننا دون دين وطن، وذلهم أنهم للمجوس أذناب، وسيدفعون الثمن”.

وقال رجل الأمير الدكتور خالد آل سعود: سلمتي يا “نجران” الولاء والصمود، سلمتي يا نجران التاريخ والحضارة، وسلم أهلك الشرفاء، أهل الكرم والوفاء.

فيما كتب المواطن هادي اليامي: “رحم الله شهداءنا رحمة واسعة التحقوا بركب المدافعين عن كرامة وتراب الوطن، قدرهم أنهم يحمون حد المملكة”.

وأوضح علي أبو ساق: “لو يدفن في بطنها الشعب كله… أشف ولا تؤخذ وحن في ظهرها”.

وغرّدت شيهانة الإماراتية قائلة: “هات الأجرب سيف أبوي وسيف جدي… من طمع في المملكة قصيت رأسه”.

وكتب الإعلامي الرياضي وليد الفراج: “الله يحفظ نجران وأهلها، الله يحفظ بلدنا، ألف سلامات لكل مصابي الاعتداء على المنطقة الصناعية”.

وشارك الإعلامي الإمارتي علي خليفة بدعوة لنجران كتب فيها: “اللهم احفظ نجران وأهل نجران، اللهم سدد رمي قوات التحالف، وأهلك اللهم الحوثي وزمرته والمخلوع وعصابته”.


قد يعجبك ايضاً

سخرية مريرة بعد #تقليص_مساحه_المسكن_125_متر

المواطن – عبد الرحمن دياب بعد قرار وزارة