بعد العثور على جثة ملقاة على الطريق..#اوقفوا_خطر_درباوية_رفحاء

بعد العثور على جثة ملقاة على الطريق..#اوقفوا_خطر_درباوية_رفحاء

الساعة 3:37 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
15320
0
طباعة
تفحيط دراوية رفحاء

  ......       

المواطن – شريف النشمي – رفحاء

جدد أهالي محافظة رفحاء مطالبهم للجهات الأمنية بإيقاف عبث الدرباوية بالمحافظة بعد أن عثرت الجهات الأمنية صباح اليوم على جثة شاب في العقد الثاني من عمره ملقى بجانب الطريق الرابط بين رفحاء وهجرة زبالا بالقرب من حي الإستراحات والذي يعد أحد البؤر لتجمع الدرباوية وممارسة التفحيط .

ولجأ أهالي رفحاء الى موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” عبر وسم ‏⁧‫”اوقفوا خطر درباوية رفحاء‬⁩ ” داعين فيه الى تطبيق نظام المرور الجديد بعد التعديلات التي اضيفت عليه لمواجهة التفحيط.

وقال مفرج مسلم السلماني :تدنّي مستوى الردع لهذه المشكله حتى تفاقمت وأصبحت ظاهرة في المجتمع !
“‏أنهم نبت شيطاني وورم سرطاني يجب اقتلاعه !”
وقال خالد نايف أبا قرين‬ ان خطرهم بات يهدد مجتمع كامل وسوف يقتلع شباب هذه المنطقه جميعآ والذنب والمسؤليه تقع على المسؤولين ،فيما طالب ناصر الحربي بتشديد الرقابة على الدرباوية قائلاً :لابد من تشديد الرقابة ومن يقظة الامن بصورة واضحة لان هذه الفئه التي لاتمثل الا حثالة المجتمع تشكل خطر على ابنائنا .

وقال سليمان الأحمد طالباً بإيقاف عبث الدرباوية :ارواحنا وممتلكاتنا امانة في اعناقكم يارجال الأمن اتقوا الله فينا واحملوا امانتكم بما يرضي ربكم ، وأضاف ماذا بقي بعد جرائم القتل الخطر كبير وتجاوز كل حدود العقل والموقف يحتاج عاصفة حزم تستأصل هذا الطاعون .

وقال حمود الشايع :الله يهديهم ان شاء الله ، الامن قادر علي السيطره عليهم بتضافر جهود الاهالي ورجال الامن ونتخلص من هالظاهره يارب .

بدوره قال عراك الزوبعي :لو يطبق النظام بحذافيره لما أصبح هناك درباوية ،والمشكلة الوسطات هي التي تشجع الشباب على ذلك دون وجود رادع .

وقال فواز التمياط : بأختصار ( من أمن العقوبه أساء الأدب ) ⁧‫

وأضاف عقيل الشمري : في ظل غياب العقل وغياب ولي الامر وغياب النظام ماذا تنتظر ان يحدث ..!!


قد يعجبك ايضاً

تعرف على سلالة البشر التي قضى عليها الإنسان الحديث

المواطن – نت يعتقد العلماء – بحسب تقرير