بعد تأجيل سداد ديونه.. العميد يشكر الاتحاد السعودي وهيئة الرياضة

بعد تأجيل سداد ديونه.. العميد يشكر الاتحاد السعودي وهيئة الرياضة

الساعة 7:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2790
0
طباعة
شعار فريق الاتحاد السعودي

  ......       

المواطن – مروة نبيل

بعدما قام رئيس نادي الاتحاد، أحمد مسعود، بتقديم الشُكر إلى الأمير عبدالله بن مساعد، رئيس الهيئة العامة للرياضة، بعد موافقته على تأجيل سداد مبلغ 19 مليون ريال إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ما يُتيح تسجيل لاعبين جُدد حاليًا، زفَّ الحساب الرسمي لـ”العميد” على “تويتر”، الخبر رسميًا.

قال المركز الإعلامي بنادي الاتحاد: “بحمد الله.. تمكّن مجلس إدارة نادي الاتحاد من تسجيل اللاعبين الجُدد في الفريق الأول لكرة القدم، بعد أنّ أوفى بكافة الالتزامات المالية المطلوبة.. وبهذه المناسبة يسر مجلس إدارة النادي أنّ يتقدم بشكره وتقديره لرجل الرياضة الأول صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز، الرئيس العام لهيئة الرياضة، وكذلك الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين على جهودهم وتعاونهم”.

وأضاف في البيان، الذي أصدره على “تويتر”، قبل قليل: “كما يُعبر المجلس عن شُكره وامتنانه للرجال الأوفياء الذين وقفوا ودعموا النادي خلال المرحلة، وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز، الرئيس الفخري لهيئة أعضاء شرف النادي، والشكر موصول لكافة جماهيرنا الوفية”.

وجاء في ختام البيان: “وبهذه المناسبة يتمنى المجلس تماسك جميع الاتحاديين ونبذ كافة الخلافات.. متطلعًا إلى موسم رياضي (جميل)، مُتمنيًا التوفيق للجميع”.


قد يعجبك ايضاً

انسحاب المصلين بعد فرض الانقلابيين خطباء بالقوة على المساجد

المواطن – وكالات  شهدت عدد من المساجد في