بعد هزيمته من نجران في الدوريّ.. العدالة جاهز للثأر في الكأس

بعد هزيمته من نجران في الدوريّ.. العدالة جاهز للثأر في الكأس

الساعة 5:11 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2375
0
طباعة
لاعب نادي العدالة

  ......       

المواطن – يوسف القرينيس – الاحساء 
أكد الظهير الأيسر لفريق العدالة الكروي حيدر العامر، جاهزية فريقه لمواجهة فريق نجران، مساء يوم الجمعة، ضمن مواجهات دور 32 لمسابقة كأس ولي العهد، مبيناً أن الجميع بالفريق لديهم العزيمة والإصرار لرد الهزيمة من نجران في الدوري، والتي جرت الجمعة الماضي.
وقال العامر: لا شك أن المواجهة صعبة، وفريق نجران قوي ويمتلك بين صفوفه لاعبين على مستوى عال، وبالطبع فوزهم علينا في الدوري سيعطيهم دافع أقوى لتحقيق الفوز الثاني، خاصة أن المواجهة للمرة الثانية على أرضهم، بيد أننا عازمون للفوز للانتقال للدور القادم من المسابقة، وما فوزهم في اللقاء السابق إلا دافع قوي لنا للفوز اليوم.
وطالب العامر من لاعبي فريقه بالتركيز في المواجهة، وعدم إهدار الفرص أمام مرمى الخصم.
من جهة أخرى، أكد مدافع فريق العدالة محمد المهنا، أنهم عازمون لهزيمة فريق نجران اليوم والانتقال للدور القادم من المسابقة.
وقال المهنا: الفوز مطلبنا، والكل في الفريق لديه الرغبة الأكيدة للفوز، خاصة أن المواجهة تلعب بطريقة خروج المغلوب، والفوز سيكون مردود إيجابي من جانبين، الأول الانتقال للدور القادم في المسابقة وهذا أمر مهم أن نواصل المسيرة في هذه المسابقة الغالية، والآخر رفع المعنويات للدوري، الذي خسرنا فيه مواجهتين، حيث أن الفوز سيعطي الجميع معنويات عالية للمباراة القادمة في الدوري، للانطلاق ومسح الخسارتين.
لاعب نادي العدالة 1

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو والصور.. الملك سلمان يشارك في العرضة بحفل وزارة الإعلام الكويتية

المواطن – الكويت  شارك خادم الحرمين الشريفين الملك