بعض أحياء المجاردة بدون مياه منذ رمضان.. ومسؤول: احترنا في الحل!

بعض أحياء المجاردة بدون مياه منذ رمضان.. ومسؤول: احترنا في الحل!

الساعة 6:38 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, المراسلون, حصاد اليوم
2620
0
طباعة
صورة رمزية للمجاردة

  ......       

المواطن – عبدالعزيز الشهري – المجاردة
عبّر الكثير من المواطنين عن استيائهم مما وصفوه بتقاعس مياه المجاردة عن إصلاح انقطاع خط المياه، الذي يضخ المياه لمثلث محافظة المجاردة وحي الخالدية “قرن الميفاء سابقًا”، موضحين أن الانقطاع بدأ منذ رمضان الماضي وحتى الآن لم يبدأ فرع مياه المجاردة بحلّ ذلك على أرض الواقع.

وأكدوا أن الانقطاع كان بإغلاق محبس خط المياه من الفرع بعد تسريبه من أحد المواقع، وأن ذلك قد يؤثر على طبقة الإسفلت، متسائلين: “لكن ماذا تمّ بعد ذلك؟!”.

وقال لـ”المواطن” عددٌ من المواطنين: “بدأت فصول المعاناة منذ شهر رمضان، حيث انقطعت المياه، وعند علمنا أن الفرع هو من أغلق الخط تيقنّا أن ذلك لن يتعدى ساعاتٍ معدودةٍ، وقد يتجاوزها لأيامٍ قلائل، وهو في أسوأ الظروف، إلا أن تلك المدة طالت كثيرًا دون أن نشاهد آليات المشغّل تُصلح الخلل”.

وأضافوا: “يتردد لنا أن سبب الإغلاق هو خطاب من البلدية بتسريب في أحد المواقع، وأن ذلك سيتسبب في تلف طبقة الإسفلت، فسارعت المياه للإغلاق، واكتفت به، ولم تبادر للإصلاح لضخ المياه لمنازلنا وخصوصًا ونحن في فصل الصيف ونحتاج للمياه في منازلنا أكثر من أي فترة”.

كما عرضت “المواطن”، التساؤل على مدير فرع مياه المجاردة عبدالله محمد مروعي، الذي قال: “جارٍ التنسيق مع المرور والكهرباء والبلدية والاتصالات، فالعطل بجوار إشارة ضوئية والمنطقة هناك حيوية جدًا”.
وأضاف: “تفاجأنا أن العطل عند إشارة، فاحترنا في طريقة حلّه، وطلبنا كروكي للموقع، وطلبنا رخصة لأنه سيتم تقطيع كيابل كهرباء وكيابل اتصالات، وهناك معاملة في البلدية للترخيص في حفر الشارع، ونسعى أن يكون خارج وقت الذروة، كما أن مشكلة عقد الشركة المشغلة لايزال تحت إجراء التجديد”.

ووعد مروعي بحل الإشكالية تمامًا، وإعادة ضخ المياه خلال الأسبوع القادم.

صورة رمزية للمجاردة

 


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو والصور.. الملك سلمان يشارك في العرضة بحفل وزارة الإعلام الكويتية

المواطن – الكويت  شارك خادم الحرمين الشريفين الملك